Close ad

سفيرة البحرين بالقاهرة تشيد بالعلاقات المشتركة مع مصر |صور

10-7-2024 | 17:06
سفيرة البحرين بالقاهرة تشيد بالعلاقات المشتركة مع مصر |صور سفيرة البحرين بالقاهرة تشيد بالعلاقات المشتركة مع مصر
محمد على السيد

​أشادت السفيرة فوزية بنت عبد الله زينل، سفيرة مملكة البحرين بالقاهرة المندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية، بالعلاقات المصرية البحرينية، موضحة أنها تعتبر في أوج قوتها.

موضوعات مقترحة

جاء ذلك في اللقاء الذى نظمته لجنة الشئون العربية والخارجية بنقابة الصحفيين اليوم الأربعاء للسفيرة فوزية بنت عبد الله زينل، سفيرة مملكة البحرين بالقاهرة المندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية.

وأكدت سفيرة البحرين، أنها ستعمل في الفترة المقبلة على زيادة هذا التعاون المثمر بين البحرين ومصر في كافة المجالات.

ولفتت إلى أنها نجحت في دخول البرلمان البحريني بعد 3 محاولات وبعدها وصلت لرئاسة المجلس لتصبح أول امرأة بحرينية ترأس المجلس.

وأكملت أنها قبل دخول البرلمان البحريني كانت عضوا بعدد من الجمعيات منها جمعية سيدات الأعمال، ومطلعة جيدة على الملف الاقتصادي وأنها الآن بصدد زيادة التعاون بين تلك الجمعيات في مصر والبحرين، حيث توجد أفكار كثيرة ومعارض كثيرة تقام بين البلدين، لأن الملف الاقتصادي الآن هو الأهم عالميا حيث يتيح بتطويره تطوير باقي الملفات.

وفي ما يتعلق بعمل المرأة وحقوقها في مصر أكدت السفيرة أن مصر وصلت بها المرأة لمنصب وزيرة وسفيرة من مدة طويلة وفي مصر تتمتع المرأة بكافة الحقوق.

وسلم الكاتب الصحفي خالد البلشي نقيب الصحفيين، والكاتب الصحفي حسين الزناتى وكيل النقابة رئيس  لجنـة الشئــون العـربية والخـارجية بنقابة الصحفيين، السفيرة فوزية بنت عبد الله زينل، سفيرة مملكة البحرين بالقاهرة المندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية درع النقابة تقديرًا لجهودها في العمل كسفيرة البحرين بالقاهرة ولعملها المثمر في تقوية العلاقات المصرية البحرينية.

وأكدت السفيرة فوزية بنت عبد الله زينل، سفيرة اعتزازها بهذا التكريم من نقابه الصحفيين حيث إنها  تفخر بأنها عملت في المجال الإعلامي لأكثر من 25 عامًا، وأنها تطمع إلى تعاون مثمر مستمر في كافة المجالات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: