Close ad

بيكفورد: «أحب اللعب تحت ضغط وأتألق بسببه»

10-7-2024 | 15:08
بيكفورد ;أحب اللعب تحت ضغط وأتألق بسببه;جوردان بيكفورد
الألمانية

أعرب جوردان بيكفورد، حارس مرمى المنتخب الإنجليزي لكرة القدم، عن جاهزيته للتألق ومواجهة التحدي الصعب الذي ينتظره، عندما يخوض منتخب بلاده مرة أخرى مباراة في الدور قبل النهائي ببطولة كبرى، حيث يهدف منتخب "الأسود الثلاثة" إلى الصعود للمباراة النهائية للمرة الثانية على التوالي في بطولة أمم أوروبا.

موضوعات مقترحة

ويلتقي المنتخب الإنجليزي في وقت لاحق اليوم مع المنتخب الهولندي في مباراة الدور قبل النهائي ببطولة أمم أوروبا "يورو 2024" المقامة حاليا في ألمانيا، حيث يسعى إلى مواجهة المنتخب الإسباني في المباراة النهائية التي تقام يوم الأحد المقبل.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي.أيه.ميديا) أن الفريق الذي يدربه جاريث ساوثجيت تلقى انتقادات شديدة منذ بداية حملته في النسخة الحالية، ولم يحقق أي انتصار في الوقت الأصلي للمباراة منذ فوزه في مباراته الافتتاحية بدور المجموعات على المنتخب الصربي.

ولكن، بعد الفوز بركلات الترجيح على المنتخب السويسري يوم السبت الماضي في دور الثمانية، وجد المنتخب الإنجليزي نفسه قد وصل إلى حد بعيد في البطولة.

وستكون مواجهة المنتخب الهولندي في دورتموند ثالث ظهور للمنتخب الإنجليزي في الدور قبل النهائي لبطولة كبرى، تحت قيادة ساوثجيت.

وكان بيكفورد، الذي مهد فوز المنتخب الإنجليزي على سويسرا عندما تصدى لركلة ترجيح مانويل أكانجي، الحارس الأساسي للمنتخب الإنجليزي في تلك المباريات.

وقال بيكفورد عن اللعب في الدور قبل النهائي :" هناك ضغوط ولكني اعشقها".

وأضاف :"أحب اللعب تحت ضغط وأتألق بسببه، وهذه هي عقليتي. قد يشعر البعض بالتوتر قليلا، ولكن التوتر أيضا يعد شيئا جيدا".

وأردف :" طبيعة كل شخص تختلف عن الآخر، ولكن بالنسبة لي، فإن ضغط اللعب في الدور قبل النهائي، ورغبة الوصول للنهائي، ستجعلني أقاتل تحت الضغط للتأكد من وصولنا للنهائي".

وكان بيكفورد هو الخيار الأساسي لساوثجيت في كأس العالم 2018 و2022 بالإضافة لبطولة أمم أوروبا الحالية وبطولة "يورو 2020" التي وصل فيها المنتخب الإنجليزي للنهائي ولكنه خسر أمام المنتخب الإيطالي بركلات الترجيح.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة