Close ad

الثانوية العامة 2024.. طلاب دمياط: «الامتحانات سهلة ومن المنهج.. ونتمنى باقي الامتحانات بنفس المستوى»

10-7-2024 | 14:24
الثانوية العامة  طلاب دمياط ;الامتحانات سهلة ومن المنهج ونتمنى باقي الامتحانات بنفس المستوى; طلاب الثانوية العامة - صورة أرشيفية
دمياط حلمي السيد حسن

فرحة كبيرة عاشها معظم طلاب وطالبات الثانوية العامة في محافظة دمياط، عقب انتهاء امتحاناتهم التي أدوها اليوم؛ حيث أجمعوا على سهولة امتحانات الثانوية العامة خاصة امتحان علم النفس.

موضوعات مقترحة

وأدى طلاب الثانوية العامة في دمياط امتحانات مادة الجبر والهندسة الفراغية لشعبة الرياضيات، وطلاب شعبة العلوم أدوا الامتحانات في مادة الجيولوجيا والعلوم البيئية، فيما أدى طلاب الشعبة الأدبية الامتحانات في مادة علم النفس والاجتماع.

الامتحان سهل والأسئلة مباشرة 

وأكد عدد من طلاب مدرسة الثانوية العسكرية في دمياط، أن أسئلة الامتحانات جاءت مباشرة وسهلة، إلا أن الامتحان كان يحتاج إلى وقت أكبر.

وكما أكد الطلاب أن امتحانات المواد الثلاث جاءت في مستوى الطالب المتوسط، وأنها كانت جيدة جدا بالنسبة لهم، وتمنوا أن تأتي الامتحانات القادمة بمثل هذا المستوى، رغم بعض التشابه في الاجابات، بجانب بعض النقاط غير المباشرة التي تميز عددا من الطلاب.

وأوضحوا أن أسئلة الهندسة جاءت سهلة، والجبر كان يحتوي على  بعض النقاط للطالب المتفوق، مؤكدين أن هذا وضع طبيعي، معلنا أنه أسهل امتحان.

وفي ذات السياق، أجمع عدد من طلاب الشعبة الأدبية في دمياط، على سهولة أسئلة علم النفس، حيث انتهى الطلاب من أداء امتحان علم النفس وسط حالة من الارتياح بين الطلاب، مؤكدين أن الأسئلة جاءت من المنهج، ومناسبة للوقت، ومناسبة لجميع مستويات الطلاب.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: