Close ad

الثانوية العامة 2024.. علم النفس أسعد طلاب الأدبي بالمنوفية.. وتباينت آراء «العلمي» حول الجيولوجيا والجبر

10-7-2024 | 13:11
الثانوية العامة  علم النفس أسعد طلاب الأدبي بالمنوفية وتباينت آراء ;العلمي; حول الجيولوجيا والجبرطلاب الثانوية العامة - صورة أرشيفية
المنوفية - إسراء قنديل

سادت حالة من الارتياح بين طلاب الشعبة الأدبية في الثانوية العامة بمحافظة المنوفية، اليوم الأربعاء، بعد أداء امتحان علم النفس والاجتماع، بينما تبايت آراء طلاب شعبة العلوم حول امتحان الجيولوجيا وعلوم البيئة، فيما أكد طلاب شعبة الرياضيات أن امتحان الجبر والهندسة الفراغية فى مستوى الطالب المتوسط في مجمله، عدا عدة أسئلة للطالب المتميز.

موضوعات مقترحة

وارتسمت الفرحة على وجوه طلاب الشعبة الأدبية بالثانوية العامة بمحافظة المنوفية، بعد الانتهاء من امتحان علم النفس والاجتماع، مؤكدين أن الامتحان سهل ومن الأسئلة المتوقعة، فيما تباينت الآراء حول امتحان الجيولوجيا وعلوم البيئة للقسم العلمى علوم.

وأشار بعض الطلاب إلى أن الامتحان فى مستوى الطالب المتوسط وفوق المتوسط، إلا أن بعضهم أكد أن الامتحان ضم أسئلة صعبة وتطلب المزيد من الوقت.

وأوضح عدد من طلاب الشعبة العلمية رياضيات بالثانوية العامة بمحافظة المنوفية، أن امتحان الجبر والهندسة الفراغية احتوى على أسئلة غير مباشرة وتحتاج إلى تفكير ولكن الوقت لم يسعفهم، مشيرين إلى أن الامتحان فى مستوى الطالب المتوسط عدا بعض الأسئلة الصعبة لتميز الطالب المتفوق.

أعداد طلاب الثانوية العامة بالمنوفية 

وأدى اليوم 36721 طالبا وطالبة بالثانوية العامة بمحافظة المنوفية، امتحانات الجيولوجيا وعلوم البيئة للقسم العلمى، والجبر والهندسة الفراغية للقسم العلمى رياضيات، وعلم النفس والاجتماع للشعبة الادبية، وذلك فى 104 لجان امتحانية، بمختلف أنحاء المحافظة.

وأدى الامتحانات اليوم 23285 من طلاب الشعبة العلمية علوم، و5960 من طلاب الشعبة العلمية رياضيات، و7486 من طلاب الشعبة الأدبية الامتحانات، بينما بلغ عدد طلاب المنازل 3528 ألف طالب وطالبة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: