Close ad

سهرة مدحت صالح مع منى الشاذلي في مهرجان العلمين

10-7-2024 | 13:00
سهرة مدحت صالح مع منى الشاذلي في مهرجان العلمينسهرة مدحت صالح مع منى الشاذلي في مهرجان العلمين
آيات الأمين

تتيح فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية، الفرصة لكل عشاق طرب الزمن الجميل لمقابلة المطرب الكبير مدحت صالح وجه لوجه، في لقاء حصري حي بالمسرح الروماني في المدنية التراثية بمدنية العلمين الجديدة.

موضوعات مقترحة

تحاور المطرب الكبير مدحت صالح في حلقة استثنائية من قلب العلمين الجديدة، الإعلامية منى الشاذلي، حيث حلقة خاصة من برنامجها "معكم"، ضمن فعاليات مهرجان العلمين.

تشهد حلقة برنامج "معكم" مني الشاذلي، تقديم مدحت صالح مجموعة من أشهر أغانيه، إضافة إلى غناءه أجمل أغاني نجوم الزمن الجميل.

ويتيح المهرجان فرصة حقيقة لجمهور وزاور مدينة العلمين الجديدة، ورواد الساحل الشمالي، حضور الحلقة والاستمتاع بالأجواء ومتابعة الحلقة والتفاعل مع أغنيات النجم الكبير مدحت صالح.

تذكرة الحضور تبدأ من 600 جنيه، والحجز مفتوح من خلال شركة تذكرتي التي فتحت باب الحجز أمام الجمهور منذ الساعات الأولى للإعلان عن الفاعليات المتنوعة ضمن مهرجان العلمين.

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قد أعلنت بداية الشهر عن انطلاق الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة - الحدث الترفيهي الأكبر في مصر والشرق الأوسط) - تحت شعار "العالم علمين" خلال الفترة من 11 يوليو وحتى الأسبوع الأول من سبتمبر.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة