Close ad

الثانوية العامة 2024.. ارتياح بين طلاب الإسماعيلية بعد أداء امتحاني الجيولوجيا وعلم النفس

10-7-2024 | 13:01
الثانوية العامة  ارتياح بين طلاب الإسماعيلية بعد أداء امتحاني الجيولوجيا وعلم النفسامتحانات الثانوية العامة - أرشيفية
الإسماعيلية - خالد لطفي

سيطرت حالة من الارتياح على طلاب الثانوية العامة 2024 للشعبتين العلمية والأدبية في محافظة الإسماعيلية، عقب أداء امتحاني الجيولوجيا وعلوم البيئة؛ بعد أن جاء الامتحان في مستوى الطالب المتوسط -بحسب أراء عدد من الكطلاب- وامتد الارتياح إلى امتحان علم النفس والاجتماع الذي وصفه الطلاب بأنه جاء سهلًا.

موضوعات مقترحة

وكان اللواء أكرم جلال محافظ الإسماعيلية، قد تابع استعدادات مديرية التربية والتعليم بالمحافظة لانطلاق الامتحانات داخل 31 لجنة امتحانية و37 استراحة مجهزة لاستقبال الملاحظين والمراقبين الوافدين من خارج المحافظة.

وشدد محافظ الإسماعيلية على ضرورة توفير كافة سبل الراحة للطلاب أثناء تأدية الامتحانات، والعمل على خلق مناخ مناسب لكافة أطراف المنظومة التعليمية خلال تلك الفترة.

وأشار الدكتور محمد بحيري وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، إلى أن إجمالي عدد المتقدمين للامتحانات هذا العام بلغ  9700 طالب وطالبة موزعين على 31 لجنة على مستوى المحافظة، مقسمة على 8 إدارات تعليمية.
 
وأكد أنه تم الانتهاء من جاهزية اللجان من حيث (الأثاث، المراوح، الكهرباء، التأمين، التعقيم، صلاحية الكاميرات، والمظلات خارج المدارس)، والتأكد من صلاحية الاستراحات الخاصة برؤساء اللجان والملاحظين.

وأوضح أنه تم الانتهاء من بروتوكولات التعاون مع الهيئات المختلفة من (الأمن، الكهرباء، الصحة، التموين، الاسعاف، رؤساء المدن والأحياء). 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: