Close ad

بحضور محلب وفوزي وياسمين.. "الصحفيين" توزع جوائز الصحافة المصرية وتكرم عارف والدحدوح والبيسي |صور

9-7-2024 | 23:17
بحضور محلب وفوزي وياسمين  الصحفيين  توزع جوائز الصحافة المصرية وتكرم عارف والدحدوح والبيسي |صور الصحفيين توزع جوائز الصحافة المصرية وتكرم عارف والدحدوح والبيسي
محمد علي السيد

نظمت نقابة الصحفيين مساء اليوم احتفالية توزيع جوائز الصحافة المصرية، بحضور إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء السابق، والذي تم تكريمه في الحفل، والمستشار محمود فوزي، وزير المجالس النيابية، وياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، وعدد من كبار الصحفيين.

موضوعات مقترحة

وشارك في المسابقة 746 صحفيًا وصحفية من مختلف الصحف والمواقع الصحفية المصرية بالأعمال المنشورة عامي 2022 و2023، وتتضمن المسابقة 10 فروع صحفية للجوائز العامة، و11 فرعًا صحفيًا للجوائز الخاصة في كل عام.

تتضمن الاحتفالية، توزيع الجوائز على الفائزين في المسابقة، وكذلك تكريم نقيب الصحفيين الأسبق جلال عارف بعد حصوله على جائزة النقابة التقديرية، وتكريم الصحفي الفلسطيني وائل الدحدوح بعد حصوله على جائزة حرية الصحافة ممثلًا عن الصحفيين الفلسطينيين، وتكريم خاص لصحافة المرأة للكاتبة الصحفية سناء البيسي، كما سيتم تكريم المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء الأسبق نظرًا لدوره في خدمة النقابة، ولما قدمه للنقابة من خدمات جليلة لإنجاز الواجهات الجانبية لمبنى النقابة في وقت قياسي وبأقل التكاليف، وكذلك تفاعله وتواصله الدائم مع الصحافة والصحفيين.

كما تخلل الحفل تكريم 10 من أقدم أعضاء النقابة، وكذلك العاملون بها، وعدد ممن قدموا خدمات للصحفيين.

وأعلن خالد البلشي نقيب الصحفيين خلال احتفالية جوائز الصحافة المصرية، التي أقيمت تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء والشركة المتحدة رفع قيمة الجوائز الصحفية إلى 50 ألف جنيه للجوائز العامة.

ووجه نقيب الصحفيين التحية لوجود أكثر من 5 نقباء سابقين يتعاونون مع المجلس الحالى للنقابة ويشكلون مجلس أمناء جوائز الصحافة المصرية.


الصحفيين توزع جوائز الصحافة المصرية وتكرم عارف والدحوح والبيسيالصحفيين توزع جوائز الصحافة المصرية وتكرم عارف والدحوح والبيسي

الصحفيين توزع جوائز الصحافة المصرية وتكرم عارف والدحوح والبيسيالصحفيين توزع جوائز الصحافة المصرية وتكرم عارف والدحوح والبيسي
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: