Close ad

انطلاق مبادرة « صيفك رياضة وصحة» لتعزيز الممارسة الرياضية في دمياط

9-7-2024 | 23:09
انطلاق مبادرة ; صيفك رياضة وصحة; لتعزيز الممارسة الرياضية في دمياطمحافظة دمياط
دمياط حلمي السيد حسن

أطلقت مديرية الشباب والرياضة بدمياط، مبادرة «صيفك رياضة وصحة» التي تهدف إلى تشجيع جميع فئات المجتمع، على ممارسة الرياضة من خلال تخفيض رسوم الاشتراك في الأندية ومراكز الشباب والصالات الرياضية لمدة شهر واحد.

موضوعات مقترحة

المشاركة المجتمعية لجميع المؤسسات الرياضية بالمحافظات

وأوضح الدكتور وليد الشاذلي، وكيل وزارة الشباب والرياضة بدمياط، أن فكرة المبادرة تتمثل في المشاركة المجتمعية لجميع المؤسسات الرياضية بالمحافظات، بما في ذلك الأندية ومراكز الشباب والأندية الصحية وصالات الجيم، من خلال تخفيض رسوم الاشتراك للجمهور في مختلف الألعاب والأنشطة الرياضية لمدة شهر واحد. 

المبادرة فرصة مميزة لجميع أفراد المجتمع

وأضاف «الشاذلي» تم التنسيق بين فريق العمل بالمديرية، و الإدارة المركزية للأداء الرياضي، والإدارة المركزية لمراكز الشباب بوزارة الشباب والرياضة، لتنظيم آليات تنفيذ المبادرة على أرض الواقع، وتأتي مبادرة صيفك رياضة وصحة، في إطار جهود الدولة المصرية الرامية إلى تعزيز صحة المواطنين ونشر ثقافة ممارسة الرياضة، وتُعد هذه المبادرة فرصة مميزة لجميع أفراد المجتمع للاستفادة من تخفيض رسوم الاشتراك في مختلف المنشآت الرياضية، والبدء في اتباع نمط حياة صحي ونشط.

وأشار«الشاذلي» إلى مساهمة هذه المبادرة في زيادة الإقبال على ممارسة الرياضة، وتحقيق أهداف الدولة في مجال الصحة العامة، ويأتي ذلك برعاية دكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، وعناية الدكتور أيمن الشهابي محافظ دمياط.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: