Close ad

نظمها "القومي للمرأة": ندوة للترويج للمبادرة الوطنية للمشاريع الخضراء والذكية

10-7-2024 | 05:08
نظمها  القومي للمرأة  ندوة للترويج للمبادرة الوطنية للمشاريع الخضراء والذكية المجلس القومى للمرأة
دمياط - حلمي السيد حسن

نظم فرع المجلس القومي للمرأة بدمياط، برئاسة مروة نبيل مقرر فرع المجلس القومي للمرأة، بالاشتراك مع فرع الأمومة والطفولة بالمحافظة، ندوة للتعريف بالمبادرة، وكيفية الاشتراك بها، وكيفيه التسجيل على المنصة من خلال اللينك المتوفر، واختيار المشروعات والفئة المناسبة للتسجيل فيها، وأيضا الترويج للمبادرة الوطنية للمشاريع الخضراء والذكية للدورة الثالثة.

موضوعات مقترحة

الجوائز المتاحة في حالة الفوز

وأوضحت مروة نبيل، في بيان لها ، ضرورة توافر المكونات الرئيسية أن يكون المشروع أخضر وذكيا، والجوائز المتاحة في حاله الفوز، وأهم المشروعات التي أنتجت بالفعل داخل حضانة أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها، كما تم الترويج للمبادرة الوطنية للمشاريع الخضراء والذكية للدورة الثالثة.

اهتمام الحضور والتفاعل مع الحاضرين

وأضافت مروة نبيل، أنه تم الترويج للمبادرة الوطنية للمشاريع الخضراء والذكية للدورة الثالثة، بالشراكة مع وحده تكافؤ الفرص والإدارة الاجتماعية بفارسكور وجمعية تنمية المرأة بالحوراني، والفائزين في ٦ فئات المختلفة للدورتين السابقتين، وقد حازت المبادرة على اهتمام الحضور.

وتم التفاعل مع الحاضرين من خلال الإجابة عن الأسئلة وكيفية التسجيل في الفئة الملائمة، وذلك تحت رعاية الدكتور أيمن الشهابي محافظ دمياط، وتحت إشراف وحضور مروة نبيل مقرر فرع المجلس القومي للمرأة بدمياط، ومدير الأمومة والطفولة بالمحافظة، وحضور الدكتورة مروة النجار مدير الصيدلة الاكلينكية بمستشفيات جامعة الأزهر وعضو الفرع.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة