Close ad

نيكولاس كيدج مرعوب من الذكاء الاصطناعي | فما السبب؟

10-7-2024 | 10:08
نيكولاس كيدج مرعوب من الذكاء الاصطناعي | فما السبب؟ نيكولاس كيدج
هبة إسماعيل

عبر نجم هوليود نيكولاس كيدج في مقابلة مع مجلة “نيويوركر” عن رعبه من الذكاء الاصطناعي.

موضوعات مقترحة

وأوضح في المقابلة أنه يأمل ألا يتم استخدام عمليات المسح الجسدي الأخيرة التي كان عليه القيام بها لمشروعين قادمين كمرجع لتقنية الذكاء الاصطناعي لإعادة إحيائه على الشاشة بعد وفاته.


نيكولاس كيدج  والعودة للتليفزيون

يرتبط نيكولاس حاليا بالعمل في سلسلة Spider-Man Noir الحية من Amazon Prime Video، والتي تمنحه دوره التلفزيوني الأبرز حتى الآن.

حيث يعود كيدج لتجسيد دور البطولة في سلسلة Spider-Man Noir (سبايدر مان نوير)، بعد أن قدم بصوته فقط شخصية "نوير" في عمل فني سابق، لكن هذه المرة سيظهر على الشاشة مؤديًا الشخصية نفسها. واعترف بأن التلفزيون لم يكن يروق له أبدًا، لكن "ما كان يثير اهتمامي هو الوقت الذي يمكنني تخصيصه للتعبير عن شيء ما".

قال كيدج: "لقد رأيت براين كرانستون في مسلسل Breaking Bad وهو يحدق في حقيبة سفر طوال نصف الحلقة". "فقط هو على الأرض ينظر إلى الحقيبة ويفكر،" ماذا يوجد فيها؟ هل أفعل هذا؟ "ألا أفعل ذلك؟" فكرت: "ليس لدينا الوقت للقيام بذلك في الأفلام"، لذلك بدا لي ذلك بمثابة فرصة لفتح الأمر قليلاً، لا أعرف ما إذا كان المشروع الذي أستكشفه يحتوي على مساحة لذلك، أعتقد أن هذا نوع من العرضي الترفيهي.

كان كيدج يشير إلى مشروع Spider-Man Noir، الذي قال إنه عبارة عن "ثماني حلقات" وهو مزيج من فن البوب.


نيكولاس كيدج ضد العنف    


وقال نيكولاس كيدج "أنا لا أحب العنف، لا أريد أن ألعب دور الأشخاص الذين يؤذون الناس، وأضاف: "أحد الأشياء التي أحبها في هذا العرض المحتمل هو أنه خيالي"، "إن الأمر لا يتعلق حقًا بضرب الناس، ولكن بضرب الوحوش".

مسح بالذكاء الاصطناعي

وكشف كيدج أيضًا أنه اضطر إلى إنهاء مقابلته مع The New Yorker في المرة السابقة لأنه "لا بد لي من الذهاب بعد ذلك لإجراء فحص للعرض، ثم أيضًا للفيلم الذي أقوم به بعد العرض".. عمليتا مسح في يوم واحد!"

وقال: "عليهم أن يضعوني على جهاز كمبيوتر ويطابقون لون عيني ويتغير، لا أعرف"، "سوف يسرقون جسدي ويفعلون به ما يريدون عبر الذكاء الاصطناعي الرقمي.… يا إلهي، أتمنى ألا يكون الذكاء الاصطناعي. أنا مرعوب من ذلك. لقد كنت صريحا جدا حول هذا الموضوع، ويجعلني أتساءل، كما تعلمون، أين ستنتهي حقيقة الفنانين؟ هل سيتم استبداله؟ هل سيتم تحويله؟ أين ستكون نبضات القلب؟ أعني، ماذا ستفعل بجسدي ووجهي عندما أموت؟ لا أريدك أن تفعل أي شيء به!.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة