Close ad

محافظ سوهاج: الانضباط سيعود إلى الشارع السوهاجي من جديد

10-7-2024 | 03:01
محافظ سوهاج الانضباط سيعود إلى الشارع السوهاجي من جديداللواء عبد الفتاح سراج، محافظ سوهاج
محمد حشمت أبوالقاسم

قال اللواء عبد الفتاح سراج، محافظ سوهاج، إن العمل مستمر داخل المحافظة على مدار الأيام الماضية لتناول مشكلات المواطنين في كافة أرجاء المحافظة، قائلاً: «العمل ليس مجرد التواجد في المكتب فقط».

موضوعات مقترحة

وأضاف في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، «أجري جولات تفقدية في المحافظة بناءً على رغبات وطلبات المواطنين، ونسعى لتحقيق العدالة والمساواة بين المواطنين».

وأردف محافظ سوهاج: حريص على التواجد في الشارع والاستماع لمشكلات المواطنين وحلها، ومتابعة الأسواق والحرص على ضبط الأسعار، والانضباط سيعود إلى الشارع السوهاجي من جديد.

وأوضح اللواء عبد الفتاح سراج، أنه لن يتم السماح للمخالفين بالتعدي على حرمات الطريق، وسيتم تطبيق القانون على جميع المخالفين، كما تم إغلاق عدد من المحلات والكافيهات بسبب عدم الالتزام بخط التنظيم.

وتابع محافظ سوهاج: «أعدنا خطة رصف كاملة لكل مدن وقرى سوهاج، كما تم وضع خطة لرفع الاشغالات من جميع الشوارع، ومش هسيب مكان أنا متواجد فيه إلا وهخليه منضبط ومفيهوش أي مشكلة».

وأشار اللواء عبد الفتاح سراج أيضًا إلى أنه تنفيذ نحو 96% من مشروع حياة كريمة في محافظة سوهاج، وجار الانتهاء من المرحلة الأولى والبدء في المرحلة الثانية على الفور داخل المدن والقرى.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة