Close ad

مدرب سموحة الأسبق يكشف أبرز الراحلين عن الأهلي في ميركاتو الصيف

9-7-2024 | 21:50
مدرب سموحة الأسبق يكشف أبرز الراحلين عن الأهلي في ميركاتو الصيفالنادى الأهلي
محمد حشمت أبوالقاسم

نعى محمود إسماعيل، مدرب نادي سموحة الأسبق، أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت، والذي وافته المنيه، متابعًا: "كان إنسان محترم الناس مشفتش منه إلا كل خير".

موضوعات مقترحة

وأضاف “إسماعيل”، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "أنا والمسئول"، المذاع عبر فضائية "الشمس": "بعزي أسرته وربنا يرحمه ويصبرنا كلنا، وعلاقتي به كانت كويسة جدا، ومش عايز أقول إن الدنيا كلها ومصر كلها اتوجع قلبها بوفاته".

وقال إن جميع الصفقات في الأهلي مُعلقة ما بين إعارات وهناك بعض اللاعبين يرفضون الخروج من الفريق، كما أن النادي الأهلي يريد البديل، متابعًا: "كهرباء لديه إعارة في الدوري السعودي ولكنه مُصمم على التواجد في الأهلي وسيفتح صفحة جديدة مع المدرب".

وأشار إلى أن طاهر رفض صفقة التبادل مع محمد إسماعيل، مضيفًا: "طاهر قال أنا عندي عرض من السعودية لو هاتسبوني أنا عندي كذا عرض من السعودية"، لافتًا إلى أن الوحدة السعودي طلب انضمام محمد الشناوي، معقبًا: "هل الشناوي هيمشي ويدي الفرصة لمصطفى شوبير، لسه مش عارفين"، منوهًا بأن محسن بوريكة الأهلي تحدث عنه والمفاوضات في نهايتها، كما أن ديانج لديه عروض من السعودية.

وأكد أن نادي الأهلي والزمالك يتفاوضان من أجل انضمام يسري وحيد، معقبًا: "بس هل طلائع الجيش هيسيبه؟ لأن الطلائع مُتعاقد مع الترسانة وفعل بند الشراء لمدة 4 سنوات".

وعن أبرزالراحلين عن الأهلي قال: "ديانج وبيرسي تاو وطاهر، وكهربا جاله عقد من السعودية والإدارة هتقرر هيخرج ولا لا، بس في نسبة كبيرة إنه هيستنى".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة