Close ad

القاهرة الإخبارية: المندوب الدائم لدولة فلسطين يبعث رسائل للأمم المتحدة بشأن العدوان الإسرائيلي

9-7-2024 | 21:22
القاهرة الإخبارية المندوب الدائم لدولة فلسطين يبعث رسائل للأمم المتحدة بشأن العدوان الإسرائيليالعدوان الإسرائيلي على غزة
محمد حشمت أبوالقاسم

عرضت قناة "القاهرة الإخبارية"، تقريرا تلفزيونيا بعنوان: "المندوب الدائم لدولة فلسطين يبعث رسائل للأمم المتحدة بشأن العدوان الإسرائيلي".

موضوعات مقترحة

في خطوة من شأنها الحق الفلسطيني ودفع المجتمع الدولي خارج دائرة الصمت المطبق، بعث المندوب الدائم لدولة فلسطين لدى الأمم المتحدة رياض منصور بثلاث رسائل متطابقة إلى كل من الأمين العام للأمم المتحدة ورئيس مجلس الأمن ورئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة بشأن مرور 9 أشهر منذ أن شنت إسرائيل عدوانها على قطاع غزة.

"منصور" نوه إلى ارتكاب قوات الاحتلال الإسرائيلي وميليشيات الاستيطان التي سلحتها قوات الاحتلال جرائم متعددة، أخطرها استشهاد أكثر من 38 ألف فلسطيني في قطاع غزة، وإصابة نحو 89 آخرين.

وفي الضفة الغربية بما فيها القدس الشرقية، أشار إلى أن حصيلة الضحايا بلغت 571 شهيدا، و5420 جريحا على يد قوات الاحتلال والمستوطنين.

 كما نوه منصور إلى مواصلة إسرائيل القوة القائمة بالاحتلال، استهداف الطواقم الطبية وموظفي الأونروا والصحفيين، مشددا إلى أن الخسائر الصادمة تتواصل في الارتفاع في ظل عدم وقف إطلاق النار.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: