Close ad

رفع 550 طن مخلفات وزرع 100 شجرة بالمنصورة

9-7-2024 | 20:13
رفع  طن مخلفات وزرع  شجرة بالمنصورةرفع مخلفات وقمامة - أرشيفية
الدقهلية - منى باشا

كلف لواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء، دكتور أحمد العدل نائب المحافظ بالإشراف على الحملة المكبرة لرفع كفاءة النظافة العامة بالمنطقة المركزية ورفع الإشغالات لتحسين الصوره البصرية للمواطنين  بنطاق (حي شرق - حي غرب - مركز المنصوره - مركز ومدينة طلخا).

موضوعات مقترحة

رفع 400 طن مخلفات بلدية و150 صلبة من المنصورة وطلخا

وأفاد المحافظ، أنه تم رفع 400 طن مخلفات بلدية و150 طن مخلفات صلبة، وزراعة 100 شجره مثمرة في اليوم الثاني للحملة المكبرة بنطاق المنطقة المركزية.

وأشار نائب المحافظ، أن أعمال الحملة المكبرة مستمرة تنفيذاً لتكليفات محافظ الدقهلية حتى تعود المنصورة عروسا للنيل كسابق عهدها وتليق بشعبها.

جولة للعدل بشوارع المنصورة وطلخا 

وخلال جولة العدل بالمنطقة المركزية للإشراف على أعمال الحملة المكبرة ورفع الإشغالات التقي بعدد من المواطنين واستمع الي مطالبهم ومشاكلهم ووجه بسرعة دراستها وحلها من خلال التنسيق مع الجهات المعنية، قائلا كلفنا بالعمل في الجهاز التنفيذي للمحافظة من أجل خدمة المواطن البسيط وتلبية احتياجاته، مؤكدا أن لواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية منذ اللحظات الأولى لم يتوان لحظة في حل مشاكل المواطن الدقهلاوي وانطلق بجولاته المكوكية في عدد من مركز ومدن المحافظة لضبط الأسواق والأسعار والتأكد من تقديم الخدمات للمواطنين.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة