Close ad

أحمد السجيني: الحكومة الجديدة مطالبة بإرضاء المواطن

9-7-2024 | 19:46
أحمد السجيني الحكومة الجديدة مطالبة بإرضاء المواطنأحمد السجيني رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب
محمد حشمت أبوالقاسم

كشف أحمد السجيني رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، أن البرنامج التفصيلي للحكومة وصل البرلمان اليوم وتم تشكيل لجنة خاصة لدراسته وإعداد تقرير يعرض على البرلمان لمنح الثقة للحكومة.

موضوعات مقترحة

وتابع خلال لقائه مع الإعلامية فاتن عبد المعبود، مقدمة برنامج صالة التحرير، المذاع على قناة صدى البلد، أنه يجب على كل مواطن الفخر أن بلده تدار وتحكم بهذه الآلية.

ولفت إلى أن اللجنة المشكلة تضم 42 نائبًا بها عدد من النواب المستقلين، وأعلنت جدول أعمالها وتعمل يوميا بداية من الغد جلستين صباحيا ومسائيا.

وأكد أن كل حكومة ولها أولوياتها، حيث عندما تولى مجلس النواب في 2015 كان الهدف الأهم هو الأمن والاستقرار، بينما الحكومة الحالية هدفها رضا المواطن وهذا ينحصر في الكهرباء والأسعار.

واستطرد أن المواطن فخور بكل المشروعات التي تم إنجازها وموضوع قطع الكهرباء عمل هزة للمواطن الذي تم طمأنته بما تم إنجازاته من مشروعات بنية تحتية واستكشافات بترولية.

تمنى أحمد السجيني رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، أن يكون هناك حلول مبتكرة لأسعار الأسعار كما قال وزير التموين، موضحا أن أزمة الأسعار لها شقان هما الحوكمة والعملة الأجنبية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة