Close ad

إحالة أوراق متهمين للمفتي لقيامهم بقتل شخص في السلام

9-7-2024 | 17:36
إحالة أوراق متهمين للمفتي لقيامهم بقتل شخص في السلامإحالة أوراق متهم لفضيلة المفتي - أرشيفية
محمد علي أحمد

عاقبت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية المتهمين بقتل شخص بسبب خصومة ثأرية بالسلام بإحالة أوراقهما إلى فضيلة مفتي الجمهورية لإبداء الرأي الشرعي في إعدامهما، وحددت جلسة 8 أغسطس للنطق بالحكم.

موضوعات مقترحة

وانعقدت الجلسة برئاسة المستشار عزت حافظ العوكلي وعضوية المستشارين السعيد أحمد عبده ومحمد مصطفي وأمانه سر محمد خميس وأحمد كمال.

وجاء في أمر الإحالة أن المتهمين في الواقعة هم كل من صاحب شركة وتاجر دواجن وكيميائي وسائق ومشرف بشركة وعاطل وصاحب شركة مستحضرات تجميل وعاطل، قتلوا المجني عليه حمدي عبد الشكور عمدًا مع سبق الإصرار.

وأضاف أمر الإحالة أن المتهمين بدائرة قسم السلام أول قتل الأول والثاني المجني عليه حمدي عبد الشكور عمدًا مع سبق الإصرار، بأن بيّتا النية وعقدا العزم على إزهاق روحه على إثر خلافات ثأرية فيما بين عائلة المجني عليه وعائلة المتهم الأول وأعدّا لذلك بنادق آلية وذخائر.

وأردف أمر الإحالة بأن المتهمين توجها رفقة مجهول حال قيادته دارجة نارية إلى المكان الذي أيقنا سلفا وجوده به وما أن ظفروا به عاجله المتهم الأول بوابل من الطلقات استقرت بجسده قاصدا قتله ما أحدث إصابته الموصوفة بتقرير الطب الشرعي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: