Close ad

محافظ أسوان يوجه بالقضاء على شكاوى أهالي مناطق وسط المدينة لانتظام مياه الشرب ورفع المعاناة عن المواطنين | صور

9-7-2024 | 16:44
محافظ أسوان يوجه بالقضاء على شكاوى أهالي مناطق وسط المدينة لانتظام مياه الشرب ورفع المعاناة عن المواطنين | صورجولة اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان
أسوان- محمد بكري

 قام اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان اليوم بتفقد محطة مياه فريال بقدرة 250 لتر/ ثانية، وذلك في أولي جولاته التفقدية بعد تولي منصب المحافظ.

موضوعات مقترحة

 حيث استمع المحافظ إلى شرح أبعاد المشكلة، والحلول الجارى تنفيذها من رئيس فرع شركة مياه الشرب والصرف الصحى المهندس عبد الصبور الراوى وذلك حضور المهندس عمرو لاشين نائب المحافظ، والمهندسة فاطمة إبراهيم السكرتير العام، واللواء ياسر عبد الشافى السكرتير العام المساعد، فضلاً عن القيادات التنفيذية بالمحافظة .

وقد وجه المحافظ بإعداد خطة متكاملة من لعرضها على المحافظ لوضع حلول عاجلة وسريعة للقضاء على مشاكل انقطاع وضعف المياه ، وخاصة بمناطق وسط المدينة لرفع أى معاناة عن كاهل المواطن الأسوانى على الوجه الأكمل، مكلفاً بضرورة التفاعل الفورى مع أى شكاوى جماهيرية، والتنوية المسبق بوقت كافى عن أى إنقطاع للمياه بغرض تنفيذ أعمال الصيانة أو الربط أو خلافه، مع توفير عربات المياه فى المناطق المستهدفة لعدم تعرض المواطنين لأى معاناة خلال فترات الإنقطاع للمياه.

كما تفقد الدكتور إسماعيل كمال مركز خدمة العملاء بفريال التابع للشركة حيث اطمأن من المواطنين على مستوى الأداء، وآلية تقديم الخدمات المختلفة لهم .


..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة