Close ad

ديزني تعد جزءا ثانيا من الفيلم الشهير "The Devil Wears Prada"

9-7-2024 | 15:03
ديزني تعد جزءا ثانيا من الفيلم الشهير  The Devil Wears Prada فيلم The Devil Wears Prada
هبة إسماعيل

تعمل شركة ديزني على تطوير تكملة للفيلم الشهير "The Devil Wears Prada".

موضوعات مقترحة

نجاح الجزء الأول

حقق الجزء الاول من فيلم "The Devil Wears Prada"  نجاحًا كبيرًا في عام 2006 من بطولة ميريل ستريب في دور ميراندا بريستلي، والتي كانت مسئولة عن مجلة الأزياء رفيعة المستوى أو بشكل أكثر دقة، رئيسة تحرير مجلة رانواي مع آن هاثاواي وإيميلي بلانت في دورهما كمساعدات لها  أندريا ساكس وإميلي تشارلتون.
استنادًا إلى رواية لورين ويسبرجر الصادرة عام 2003 والتي تتحدث عن تجربة كابوسية لامرأة شابة في العمل في مجلة أزياء  حقق فيلم The Devil Wears Prada  نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر، حيث حقق 326.7 مليون دولار في جميع أنحاء العالم. 
وحصلت ستريب على جائزة جولدن جلوب لأفضل ممثلة في فيلم كوميدي، بالإضافة إلى ترشيحها لجائزة الأوسكار. كما تم ترشيح المصممة باتريشيا فيلد لجائزة الأوسكار عن تصميم أزياء الفيلم.

 

تفاصيل الجزء الثاني 

وفقا لموقع variety تجري كاتبة سيناريو الفيلم الأصلي "ألين بروش ماكينا" محادثات للعودة لكتابة الجزء التالي، و من غير الواضح من سيعود من طاقم الممثلين الأصليين، لكن يقال إن القصة تتبع بريستلي وهي تتنقل في حياتها المهنية وسط تراجع نشر المجلات التقليدية وتواجه شخصية بلانت، التي أصبحت الآن مديرة تنفيذية رفيعة المستوى لمجموعة فاخرة تستثمر أموالًا ولكنها تصبح في حاجة ماسة للمال.

تأتي أخبار الجزء الثاني من فيلم "Devil Wears Prada" في الوقت الذي تبدأ فيه النسخة الموسيقية المسرحية، التي تقوم ببطولتها  فانيسا ويليامز في دور ميراندا بريستلي.
الموسيقي لإلتون جون، وإخراج وتصميم الرقصات لجيري ميتشل الحائز على جائزة توني ثلاث مرات، وكلمات الأغاني لشينا تاوب.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: