Close ad

عماد زيادة يكشف لعمرو الليثي نقطة التحول بحياته الفنية

9-7-2024 | 14:26
عماد زيادة يكشف لعمرو الليثي نقطة التحول بحياته الفنية عماد زيادة مع عمرو الليثي
مها محمد

تحدث النجم عماد زيادة عن كواليس أعماله الفنية التي شارك فيها بالسينما والدراما، حيث أكد أن هناك نقاط تحول في مشواره الفني، جعلته يصر على الاستمرار في هذا المجال.

موضوعات مقترحة

مسلسل "العراف "

وأضاف زيادة خلال لقائه ببرنامج "واحد من الناس " الذي يقدمه الدكتور عمرو الليثي عبر قناة الحياة، أنه بدأ مشواره الفني مع الزعيم عادل إمام من خلال مسرحية "بودي جارد" عام ١٩٩٨ وبعدها شارك في بعض الأعمال الدرامية للنجم عادل إمام، إلا أن دوره في مسلسل "العراف " نقطة فارقة في رحلته، حيث إن ذلك الدور جعله يصر على الاستمرار في مجال التمثيل بع إشادة الجمهور به.

مسلسل نعمة الأفوكاتو 

وتابع النجم عماد زيادة، أن هناك العديد من المحطات الهامة بحياته، مثل مسلسل نسر الصعيد مع الفنان محمد رمضان والمخرج ياسر سامي، وبعدها شارك بشخصية بكري زلط بمسلسل نسل الأغراب مع الفنان أحمد السقا وأمير كرارة والمخرج محمد سامي، ليأتي بعدها دور ياسين الألفى بمسلسل نعمة الأفوكاتو .


وأكد عماد زيادة أن ياسين الألفي هو بداية لمرحلة جديدة ومختلفة في مشواره الفني، حيث حقق له النجاح الأكبر ووضعه بين صفوف النجوم، وهذا بفضل المخرج المتميز محمد سامي، وكذلك النجمة مي عمر التي تألقت في ذلك العمل كعادتها .

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: