Close ad

رئيس هيئة ستاد القاهرة يكشف الموقف النهائي لاستضافة قمة الأهلي وبيراميدز في الدوري

9-7-2024 | 13:42
رئيس هيئة ستاد القاهرة يكشف الموقف النهائي لاستضافة قمة الأهلي وبيراميدز في الدوري الأهلي وبيراميدز
عبدالله عبدالمنعم

كشف وليد عبد الوهاب، رئيس هيئة ستاد القاهرة الدولي، عن المصير النهائي لاستضافة مباراة الأهلي وبيراميدز، المؤجلة من الجولة 14 لبطولة الدوري الممتاز لنسخة موسم 2023-2024، المقرر لها في تمام التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل.

موضوعات مقترحة

وأكد في تصريحات إذاعية إنه جرى التراجع عن قرار عدم استضافة مباراة الأهلي وبيراميدز على ستاد القاهرة، وستقام المواجهة في موعدها على الإستاد، في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل.

وأشار رئيس هيئة ستاد القاهرة الدولي، إلى أنه تلقى اتصالات من جانب المسئولين في النادي الأهلي، وجرى التنسيق معهم بشأن خوض مباراة بيراميدز على ستاد القاهرة، بعد إنهاء الأمور كافة بين إدارة الإستاد ومسئولي القلعة الحمراء.

وكان وليد عبد الوهاب، قد أوضح في وقت سابق رفضه استضافة مواجهة الأهلي وبيراميدز، بسبب تصريحات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأحمر، قائلا: «أرضية ستاد القاهرة الدولي، لا يوجد بها حفر، مثلما صرح المدير الفني لفريق الأهلي».

وتساءل: «لماذا هذا الهجوم حاليا رغم خوض مباراة على هذا الملعب منذ 3 أيام فقط، وتصريحات مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، غريبة، ومن شخص غير مسئول، وخالد بيبو مدير الكرة بالقلعة الحمراء، تحدث معي هاتفيا للاعتذار».

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: