Close ad

محافظ طولكرم للقاهرة الإخبارية: أي شيء متحرك لدينا هو هدف لقناصة الاحتلال الإسرائيلي

9-7-2024 | 13:30
محافظ طولكرم للقاهرة الإخبارية أي شيء متحرك لدينا هو هدف لقناصة الاحتلال الإسرائيلي الاحتلال الإسرائيلي
همس عادل

أكد مصطفى طقاطقة، محافظ طولكرم، أن قوات إسرائيلية ضخمة اقتحمت مخيم طولكرم الليلة الماضية ونفذت تدميرا ممنهجا للبنى التحتية، لافتًا أن أي شيء متحرك في طولكرم هو هدف لقناصة الاحتلال الإسرائيلي.

موضوعات مقترحة

وأضاف محافظ طولكرم خلال مداخلة هاتفية لفضائية القاهرة الإخبارية، الاحتلال الإسرائيلي استخدم آليات وجرافات غير مسبوقة في اقتحام طولكرم وهدم البنى التحتية وتدمير المحال التجارية، موضحًا أن قوات إسرائيلية ضخمة اقتحمت مخيم طولكرم الليلة الماضية ونفذت تدميرا ممنهجا للبنى التحتية.

واستشهد وأصيب عدد من الفلسطينيين، فجر اليوم الثلاثاء، في سلسلة غارات شنتها الطائرات الحربية، وقصف مدفعي إسرائيلي، استهدف مناطق متفرقة من قطاع غزة.

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" باستشهاد عدد من المواطنين، وأصيب آخرون جراء استهداف طائرات الاحتلال منزلًا في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة.

واستهدف قصف مدفعي إسرائيلي مناطق غرب مدينة رفح الفلسطينية، بينما تعرض محيط مجمع الشفاء الطبي غربيّ مدينة غزة ومدرسة بالنصيرات لغارات عنيفة.

وتحدثت مصادر صحية في المستشفى المعمداني، عن أن جيش الاحتلال أجبر الطواقم الطبية على إغلاق المستشفى بعد تعرض محيطه لإطلاق نار كثيف من مسيرات.

وقالت المصادر إن النازحين في المستشفى وجميع المرضى أجبروا على المغادرة مما عرضهم لخطر جسيم.


محافظ طولكرم: الاحتلال الإسرائيلي استخدم آليات وجرافات بشراسة غير مسبوقة في اقتحام طولكرم
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: