Close ad

تحرك جديد من وزارة الرياضة في ملف وفاة أحمد رفعت | خاص

9-7-2024 | 01:40
تحرك جديد من وزارة الرياضة في ملف وفاة أحمد رفعت | خاصأحمد رفعت
محمد الجوهري

في تطور جديد لقضية لاعب نادي مودرن سبورت، أحمد رفعت، عقدت اللجنة القضائية المشكلة من وزارة الرياضة اجتماعًا حاسمًا طلبت فيه الحصول على مستندات أساسية للتحقيق في الملابسات المتعلقة بقضية اللاعب. 

موضوعات مقترحة

وكشف مصدر بوزارة الشباب والرياضة أن اللجنة تضم أربعة قضاة من اللجنة الاستشارية بالوزارة، الذين باشروا العمل على جمع البيانات الضرورية للوصول إلى حقيقة ملابسات سفر أحمد رفعت.

طلب المستندات من نادي مودرن سبورت

وقال المصدر لـ "بوابة الأهرام" إن اللجنة خاطبت نادي مودرن سبورت للحصول على نسخة من عقد أحمد رفعت مع نادي الوحدة الإماراتي، لتوضيح الوضع التعاقدي للاعب وما إذا كان هناك انتهاك لأي لوائح أو قوانين رياضية.

التواصل مع اتحاد الكرة 

وأضاف، أن اللجنة خاطبت اتحاد الكرة المصري للحصول على البطاقة الدولية للاعب أحمد رفعت، لمعرفة تاريخ إرسالها وتحديد ما إذا كانت قد وصلت قبل أو بعد صدور القرار الوزاري وهل أثر على وضع اللاعب القانوني وضمان عدم حدوث أي تلاعب أو تجاوزات إدارية.

تحركات اللاعب وشهادة السفر

لم تكتفِ اللجنة بهذا القدر، بل خاطبت أيضًا الجهات الأمنية للحصول على شهادة تحركات أحمد رفعت، لتحديد مواعيد مغادرته ودخوله إلى مصر، إضافة إلى تصريح السفر الخاص برحلته إلى ليبيريا.

إجراءات إضافية وتوصيات نهائية

 

وأشارت اللجنة إلى أنها سترسل خطابات إضافية إذا ما احتاجت خلال سير التحقيقات إلى مزيد من المعلومات. 

وأكد المصدر، أنه بعد الانتهاء من جمع كافة البيانات والمستندات المطلوبة، ستصدر اللجنة توصياتها للدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، لتحديد ما إذا كان هناك خطأ إداري أو جنائي في القضية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة