Close ad

عضو "برلمانية الوفد": ملامح خطاب الحكومة يؤكد أنها للانتقال للجمهورية الجديدة

8-7-2024 | 22:08
عضو  برلمانية الوفد  ملامح خطاب الحكومة يؤكد أنها للانتقال للجمهورية الجديدة النائب سليمان وهدان
مصطفى الميري

أكد النائب سليمان وهدان، عضو الهيئة البرلمانية لحزب الوفد، أن بيان الدكتور مصطفى مدبولي أمام مجلس النواب اليوم جاء شاملا، وتم تحويله إلى لجنة خاصة تبدأ فعاليتها بداية من يوم الأربعاء، منوهًا بأن ملامح الخطاب يؤكد أن الحكومة هي للانتقال للجمهورية الجديدة، من خلال عدة محاور وعلى رأسها بناء الإنسان المصري.

موضوعات مقترحة

أضاف "وهدان"، خلال مداخلة عبر الإنترنت مع الإعلامي أسامة كمال، ببرنامج "مساء دي أم سي"، المُذاع عبر شاشة "دي أم سي"،  أن الحكومة تعرض بيانا كل 3 أشهر لكي يتعرف المواطنون على ما تم إنجازه من قبل الحكومة وقياس رد فعل الشارع المصري تجاه الحكومة الجديدة".

وأشار إلى أن الدكتور مصطفى مدبولي أكد أن هذه الحكومة مدتها 3 سنوات، منوهًا بأن هذا نهج جديد نراه في الحكومة الجديدة، مشددًا على أنه ينعقد أحلام كبيرة على هذه الحكومة وتم الاعتماد على عنصر الشباب والمرأة وتعيين نواب الوزراء لتقديم الخدمات والإشراف بشكل أكبر.

ونوه بأن مخرجات الحوار الوطني كان له دور في خطة الحكومة والعمل على تنفيذ هذه التوصيات، وهذا أمر مهم وسيكون له دور كبير لوصول الدعم للمستحقين، متابعًا: "نشهد نهجًا جديدًا للحكومة، ونثمن تصريحات رئيس الوزراء".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: