Close ad

محافظ البحيرة تتفقد أعمال تطوير طريق دمنهور – شبراخيت

8-7-2024 | 21:47
محافظ البحيرة تتفقد أعمال تطوير طريق دمنهور – شبراخيت محافظ البحيرة تتفقد أعمال تطوير طريق دمنهور ـ شبراخيت
البحيرة-ياسر شميس

شدّدت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، على دفع العمل ورفع كفاءة الطرق وصيانتها وفق المواصفات والاشتراطات الفنية المطلوبة لتقديم أفضل خدمة للمواطنين.

موضوعات مقترحة

شكاوى المواطنين من طريق دمنهور – شبراخيت

جاء ذلك خلال جولة المحافظ لتفقد نائب المحافظ أعمال تطوير طريق دمنهور – شبراخيت، بطول 12 كيلو متر، بعد الشكاوى الكثيرة من المواطنين، وتضررهم من سوء حالة الطريق، والتى رافقها خلالها الدكتور حازم الديب نائب المحافظ، ومحمد شوقى بدر السكرتير العام للمحافظة، وكامل غطاس السكرتير المساعد، ومحمد كجك رئيس الوحدة المحلية لمركز دمنهور، ومهندسى الهيئة العامة للطرق والكبارى.

محافظ البحيرة توجه بالتنسيق بين جميع الجهات للانتهاء من تطوير الطرق

أكدت محافظ البحيرة على ضرورة التنسيق والمتابعة مع كافة الجهات المعنية، ودفع العمل بجميع الأعمال والالتزام بالجدول الزمني المحدد لنهوها، وتركيب أعمدة الإنارة مع الالتزام بمعايير السلامة والصحة المهنية، وتغطية الغرف بالطريق حفاظًا على سلامة العاملين والمواطنين.

توجيهات محافظ البحية بالاهتمام بشكاوى المواطنين

ووجهت محافظ البحيرة الجهات التنفيذية بالاستجابة الفورية لحل شكاوى المواطنين، وإزالة أسبابها، والتواصل الدائم مع رؤساء المراكز والمرور الميداني للتأكد من حل المشكلات بشكل فعال، وخاصة فيما يتعلق بقطاع الطرق وشددت على بذل المزيد من الجهد لتحقيق رضا المواطنين وتلبية احتياجاتهم في شتى القطاعات والمرافق الخدمية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة