Close ad

تأهل دي مينور وموسيتي لدور الثمانية في ويمبلدون للمرة الأولى

8-7-2024 | 20:20
تأهل دي مينور وموسيتي لدور الثمانية في ويمبلدون للمرة الأولىدي مينور
الألمانية

تأهل الأسترالي أليكس دي مينور إلى دور الثمانية من بطولة ويمبلدون ثالث بطولات الجراند سلام الأربع الكبرى للموسم الحالي بفوزه على الفرنسي الشاب ارثر فيس اليوم الاثنين في الدور الرابع.

موضوعات مقترحة

وواصل دي مينور المصنف التاسع مسيرته الجيدة في ويمبلدون بالفوز على فيس البالغ من العمر 20 عاما، بثلاث مجموعات مقابل مجموعة بنتيجة 6 /2 و6 /4 و4 /6 و6 /3 ليصعد إلى دور الثمانية للمرة الأولى.

لكن دي مينور لم يحتفل بصخب بهذا الإنجاز ولدى سؤاله عما إذا كان بخير ، أجاب اللاعب الأسترالي "سأكون على مايرام، سوف أجد طريقة".

وأضاف "الأجواء كانت مذهلة ، فخور للغاية بنفسي بالتأهل إلى دور الثمانية في ويمبلدون، واللعب أمامكم يا رفاق، لذا شكرا لكم".

وخاض دي مينور المباراة في حضور رفيقته كاتي يولتر المصنفة الأولى في بريطانيا، لكنه تعرض لكسر الإرسال مرتين من جانب فيس في المجموعة الثالثة، ليمتد اللقاء إلى المجموعة الرابعة.

وصعد الإيطالي لورينزو موسيتي إلى دور الثمانية بفوزه على الفرنسي مبيتشي بيريكار جيوفاني في الدور الرابع.

وفاز موسيتي المصنف 25 للبطولة بثلاث مجموعات مقابل مجموعة بنتيجة 4 /6 و6 /3 و6 /3 و6 /2 بعد مباراة استغرقت ساعتين وثلاث دقائق.

وتأهل موسيتي إلى دور الثمانية لإحدى بطولات الجراند سلام للمرة الأولى وبالتالي سيتواجد ثلاثة لاعبين إيطاليين في دور الثمانية من بطولة ويمبلدون، حيث نجح أيضا جانيك سينر المصنف الأول على العالم وجاسمين باوليني المصنفة السابعة في تحقيق الإنجاز ذاته.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: