Close ad

«تجارية الإسكندرية» تستقبل وفدًا من «غرفة البحيرة» لبحث سبل التعاون

8-7-2024 | 19:48
;تجارية الإسكندرية; تستقبل وفدًا من ;غرفة البحيرة; لبحث سبل التعاونجانب من الاجتماع
سلمى الوردجي

استقبلت الغرفة التجارية بالإسكندرية، برئاسة أحمد الوكيل، وفدًا من الغرفة التجارية بالبحيرة، برئاسة محمد الشريف، وبحضور أحمد الفيشاوي، نائب أول، ومجدي الصيرفي، نائب ثان لرئيس تجارية البحيرة، ومصطفى بدر، سكرتير الغرفة، وصلاح قنطوش، مساعد أمين الصندوق، وعضوي مجلس الإدارة محمد ملوخية، وأحمد أبو الفضل، لغرفة البحيرة التجارية، وذلك لبحث سبل التعاون بين الجانبين.

موضوعات مقترحة

وتناول اللقاء بحث آليات التعاون بين غرفتي الإسكندرية والبحيرة، في العديد من القطاعات بما يعود بالنفع على منتسبي الغرفتين.

وخلال اللقاء أكد رئيس غرفة الإسكندرية والاتحاد العام للغرف التجارية، أن الهدف من اللقاء مناقشة آليات التعاون لتعزيز التطوير والتنمية بغرفة البحيرة بما يعود بالنفع والصالح العام على منتسبي الغرفة.

وأكد رئيس غرفة البحيرة التجارية، أن التطوير المستمر والملحوظ بغرفة الإسكندرية، هو الدافع الأساسي لنقل تلك التجربة للبحيرة، حيث أن تجارية الإسكندرية تعد مثالًا لنجاح لم نرى مثيل له في جميع الغرف الأخرى، ونأمل في أن نبدأ بأولى خطوات التطوير بغرفة البحيرة، بالتعاون والمشاركة من قبل غرفة الإسكندرية خلال الفترة المقبلة. 

جاء ذلك بحضور من غرفة الإسكندرية التجارية ياسر المناويشي، أمين الصندوق، ومحمد حفني، والبديوي السيد، ومحمود مرعي، أعضاء مجلس الإدارة.

كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة