Close ad

تقديرًا لجهوده.. تكريم محافظ كفر الشيخ السابق| صور

8-7-2024 | 16:46
تقديرًا لجهوده تكريم محافظ كفر الشيخ السابق| صورمحافظ كفر الشيخ الجديد يكرم اللواء جمال نورالدين لجهوده وإنجازاته
كفر الشيخ - عمرو سعدة

كرم علاء عبد المعطي، محافظ كفرالشيخ، اليوم الإثنين، اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ السابق، وذلك تقديرًا لجهوده المبذولة وعطائه المتميز خلال فترة توليه منصب محافظ كفرالشيخ.

موضوعات مقترحة

وذلك بحضور الدكتور عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفرالشيخ، واللواء عبدالغفار الديب، السكرتير العام المساعد للمحافظة، وعدد من القيادات الأمنية، ووكلاء الوزارات، ورؤساء المراكز والمدن، والقطاعات الخدمية ، وعدد من أعضاء مجلسى النواب والشيوخ، ومديرى إدارات الديوان العام، والقيادات التنفيذية بالمحافظة.

منصب محافظ تتويج لجهود و إسهامات ملموسة 

 قدم اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ السابق، خالص التهنئة للواء دكتور علاء عبد المعطي، بمناسبة توليه منصب محافظ كفرالشيخ، معربًا عن خالص تمنياته بالتوفيق والسداد، وأن تكون محافظة كفرالشيخ على يديه من أرقى محافظات الجمهورية، مؤكدًا أن هذا المنصب يأتى تتويجًا لجهوده وإسهاماته الملموسة وثقة القيادة السياسية.

الحرص على تواصل الأجيال 

قال اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفرالشيخ، أن حفل تكريم "اللواء جمال نور الدين"، يؤكد حرص المحافظة على تواصل الأجيال، ومتابعة المسيرة، وتسليم الراية من قيادة لأخرى، متمنياً لمحافظة كفرالشيخ، دوام التقدم والريادة وأن تكون من أولى محافظات الجمهورية تقدماً في كل المجالات. 

إشادة بجهود المحافظين السابقين 

أشاد محافظ كفرالشيخ، بجهود الزملاء المحافظين السابقين وخاصةً الإنجازات التى حققها اللواء جمال نورالدين، على أرض محافظة كفرالشيخ، مؤكدًا على إستكمال مسيرة التنمية والعطاء، والمضى قدمًا نحو تحقيق المزيد من التقدم والازدهار، وتحقيق المزيد من الإنجازات، التى تسهم فى تحسين مستوى معيشة المواطنين، وتوفير حياة كريمة لهم.

إطلاق اسم اللواء جمال نورالدين على أهم المحاور

وأعلن اللواء علاء عبدالمعطي، محافظ كفرالشيخ، عن إطلاق اسم "اللواء جمال نورالدين"، على المحور الجديد الرابط بين "طريق كفرالشيخ- سخا"، وطريق " كفرالشيخ- طنطا "، مروراً بمشروع "سكن كل المصريين" الجديد، و"مسار العائلة المقدسة"، ومركز التنمية الشبابية، تتويجاً وعرفاناً بإنجازاته لصالح أبناء محافظة كفرالشيخ. 

 

درع وكتاب الله الكريم 


‏وفى النهاية قدم اللواء علاء عبد المعطي، محافظ كفرالشيخ، درع المحافظة إلى اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ السابق، وكتاب الله الكريم هدية تذكارية، وذلك تقديرًا وعطائه المتميز خلال فترة توليه منصب محافظ كفرالشيخ.

5 سنوات تشهد على الإنجازات

يذكر أن اللواء جمال نورالدين، شغل منصب محافظ كفرالشيخ في الفترة من 27 نوفمبر لعام 2019 وحتى الثالث من يوليو الجاري، وشهدت المحافظة خلالها طفرة تنموية كبيرة فى مختلف المجالات، شملت التعليم والصحة والطرق والبنية التحتية وغيرها من المجالات.


..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: