Close ad

حفل التخرج الأول لجامعة ليفربول جون مورس ويونيكاف المنعقد في مصر

8-7-2024 | 16:43
حفل التخرج الأول لجامعة ليفربول جون مورس ويونيكاف المنعقد في مصرحفل التخرج الأول لجامعة ليفربول جون مورس ويونيكاف المنعقد في مصر

شهدت يونيكاف وجامعة ليفربول جون مورس في يوم 25 مايو 2024، يوما تاريخيا، حيث أقيم حفل التخرج الافتتاحي لطلاب يونيكاف الذين درسوا عبر الإنترنت مع الجامعة منذ بدء الشراكة في عام 2020. تخرج أكثر من 1,990 طالبًا من 95 دولة، تتراوح بين إفريقيا والصين واليابان وأوروبا والبحر الكاريبي والشرق الأوسط.

موضوعات مقترحة

حيث افتتحت السيدة ريا أرغيرايدس، مديرة التسويق الأولى في يونيكاف، الحفل بتهنئة الـ 160 خريجًا الحاضرين وتقديم الضيوف المتميزين إلى الحضور.

وهنأ الدكتور كيفن أندروز، المسئول الأكاديمي الرئيسي في يونيكاف، الخريجين على تفانيهم وصبرهم وصمودهم في سعيهم وراء المعرفة والتميز الأكاديمي، وأعرب عن امتنانه العميق لدعم جامعة ليفربول جون مورس والالتزام بالتميز.

مثّل نائب رئيس جامعة ليفربول جون مورس، البروفيسور مارك باور، الدكتورة روبين بين، نائبة العميد لشئون التعاون الدولي، التي رحبت بالخريجين في مجتمع الجامعة البريطانية المعترف به عالميًا، الملتزم بقوة التعليم والابتكار والإلهام.

أكد البروفيسور إسلام النقيب، خريج جامعة ليفربول جون مورس والعميد في الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، أن الجامعة تغرس في خريجيها الالتزام بإحداث فرق كجزء من مجتمع عالمي مكرس لتقدم المعرفة وحل التحديات الملحة لعصرنا.

وأخيرًا، أعربت السيدة نيفين بليغ، باسم جميع الخريجين، عن امتنانها العميق للمنظمتين الشريكتين لمساعدتهم في تحقيق أحلامهم. وأضافت أن الهيبة والاعتراف المرتبطين بشهادة من جامعة بريطانية مرموقة كـ ليفربول جون مورس كانا بمثابة قيمة لا تُقدر بثمن في تعزيز فرص توظيفي في مصر والخارج، ولهذا السبب أخطط للحصول على درجة الدكتوراه في المستقبل القريب.

في الجزء الثاني من الحدث، قرأت السيدة إيزابيلا ستافرولا فرانغولي، مديرة الشراكات في ـيونيكاف، أسماء جميع الخريجين الحاضرين، بينما قدم المسؤول الأكاديمي الرئيسي في يونيكاف ونائبة عميد جامعة ليفربول جون مورس الشهادات التذكارية للخريجين.

كان حفل التخرج مفعمًا بالسعادة والفخر، وذلك انعكاسًا لإنجازات الخریجین الكبیرة. فهذا الحدث لم یحتفل فقط بإنجازاتهم الأكادیمیة، بل أیضا أكد على نجاح الشراكة بین جامعة یونیكاف وجامعة لیفربول جون مورس. لقد أثبت هذا الحدث كیف أن التعلیم الجید والمیسریمكن أن یغیر حیاة الأفراد وینشئ مجتمعًا من القادة العالمیین المؤهلين للمساهمة في إضفاء المزيد على مجالاتهم. والآن، ومع تطلعهم إلى المستقبل، فإن الخریجین جاهزون لاستخدام مهاراتهم ومعرفتهم الجدیدة لمعالجة التحدیات المعاصرة، مجسدین التأثیر الدائم لهذا التعاون التعلیمي.

لمزيد من المعلومات حول يونيكاف، يرجى زيارة الموقع التاليwww.unicaf.org

العنوان: 16 ش وزارة الزراعة، الدقي، الجيزة، مصر

الهاتف: 33379546 202+

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: