Close ad

جامعة مطروح تُشارك في المنتدى العربي للاقتصاد الدائري والنمو الأخضر | صور

8-7-2024 | 16:43
جامعة مطروح تُشارك في المنتدى العربي للاقتصاد الدائري والنمو الأخضر | صورجامعة مطروح تشارك في المنتدى العربي للاقتصاد الدائري والنمو الأخضر
مطروح - أحمد نفادى

شارك الدكتور مصطفى النجار رئيس جامعة مطروح، في افتتاح المنتدى العربى للاقتصاد الدائري والنمو الأخضر، تحت شعار "نحو مستقبل مستدام .. معًا نقود مسيرة الاقتصاد  الأخضر"، والذي تنظمه أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا، تحت بالتعاون مع المنظمة العربية للتنمية الزراعية، واتحاد مجالس البحث العلمي العربية، ومنظمة العالم الإسلامي للتربية والثقافة والعلوم.

موضوعات مقترحة

وأكد الدكتور مصطفى النجار رئيس جامعة مطروح، أن المنتدى؛ والذى يقام بمقر مكتبة الإسكندرية، خلال الفترة من 8 - 10 يوليو، يأتي في إطار توجهات الدولة لإحداث تنمية مستدامة بمختلف القطاعات؛ لتحقيق استراتيجية مصر 2050، وكذلك تقديم حلول تمويل مبتكرة لتلبية احتياجات المستثمرين، واستكشاف تطبيقات التكنولوجيا الخضراء للتحول المستدام والحفاظ على البيئة للأجيال القادمة.

جدير بالذكر، أنه سيتم على هامش المنتدى إقامة معرض إقليم الإسكندرية للابتكار الأخضر، ومنتدى تسويق الابتكار الأخضر، والعديد من ورش العمل في مجالات مختلفة، حيث يُعد المنتدى فرصة مهمة لتسليط الضوء على قطاعات الاستثمار الأخضر الواعدة.


..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة