Close ad

مدبولي: تكليفي بتشكيل الحكومة يُحملني مزيدًا من المسئولية الوطنية

8-7-2024 | 15:05
مدبولي تكليفي بتشكيل الحكومة يُحملني مزيدًا من المسئولية الوطنيةالدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء خلال الجلسة العامة لمجلس النواب المنعقدة برئاسة المستشار الدك
محمد على السيد

قدم الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، خالص شكره للرئيس عبد الفتاح السيسي على تجديد الثقة بتكليفه رئيسًا للحكومة الجديدة.

موضوعات مقترحة

وقال مدبولي خلال الجلسة العامة لمجلس النواب المنعقدة برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي: هذا التكليف يُحملني مزيدًا من المسئولية الوطنية التي يجب أن يحرص عليها كل مسئول في هذه الحكومة على جميع المستويات الإدارية بالدولة".

وأضاف: "هذه المسئولية تتزايد أهميتها في هذا الوقت الصعب الذي تتراكم فيها تحديات كبرى، يجب أن نواجه بإرادة قوية وبناء متماسك وثقة في قراراتنا وأفعالنا.

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، تحية طيبة لرئيس مجلس النواب وتحية لشعب مصر العظيم.

وانطلقت منذ قليل الجلسة العامة لمجلس النواب برئاسة المستشار حنفي جبالي.

وتشهد الجلسة إلقاء الدكتور مصطفى مدبولي بيان الحكومة.

وتنعقد الجلسة في مقر المجلس الجديد بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتحضرها الحكومة بتشكيلها الجديد.

ومن المقرر أن يعلن المستشار حنفي جبالي، عقب إلقاء الدكتور مصطفى مدبولي بيان الحكومة، وتسلمه برنامج عمل الحكومة، تشكيل لجنة لدراسة بيان الحكومة، برئاسة أحد الوكيلين، وسيضم التشكيل ممثلين عن جميع الهيئات البرلمانية والمستقلين، وذلك لدراسة البرنامج وإعداد تقرير عنه خلال عشرة أيام، ويعرض التقرير على المجلس في أول جلسة تالية لانتهاء هذه المدة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة