Close ad

زينة سرور ومهند يطرحان رسالة حب لضيوف مصر بأغنية "مصر منورة"

8-7-2024 | 14:58
زينة سرور ومهند يطرحان رسالة حب لضيوف مصر بأغنية  مصر منورة زينة سرور ومهند يطرحان رسالة حب لضيوفنا بأغنية مصر منورة
مها محمد

تخطت الفنانة زينة سرور والفنان مهند نصف المليون مشاهدة بأغنية وطنية جديدة على طريقة الديو، تحمل اسم "مصر منورة" والتي طرحاها مؤخرًا احتفالًا بذكرى ثورة 30 يونيو، عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

موضوعات مقترحة

أغنية"مصر منورة" من كلمات الشاعر الغنائي عاصم حسين، ألحان كريم ترك، وتوزيع ميدو مزيكا. 

وبعد طرح أغنية "مصر منورة" منذ أسبوع تقريبًا وبالتزامن مع احتفالات ثورة 30 يونيو، حصدت مليوني مشاهدة عبر جميع المنصات الموسيقية. 

وتعبر "مصر منورة" عن ترحيب مصر بضيوفها من البلاد المختلفة، فضلًا عن التغزل في جمال نيلها وشوارعها وفنها، وتأتي تقديرا للدور الرئيس الذي يقدمه الجيش المصري لحماية الأرض، والعديد من الصور الجمالية التي رسمها الشاعر عاصم حسين. 

يشار إلى أن زينة سرور طرحت مؤخرًا عددًا من الأغاني على طريقة السينجل وآخرها أغنية بعنوان "خبر حلو" وكتبتها الشاعرة الغنائية نسرين فاروق، ومن ألحان محمد مصطفى، وتوزيع باسم منير، وقبلها أغنية "مصر بتتكلم" من كلمات عاصم حسين، ألحان كريم ترك، وتوزيع أحمد عاطف. 

وتقف زينة خلال الفترة الحالية على تحضيرات أغنيتين بالتعاون مع الملحن كريم ترك الأولى بعنوان "أحلى حاجة في حياتي" من كلمات ابتسام محروس وتوزيع كيمز، والثانية "آخر شياكة" من كلمات عاصم حسين وتوزيع ميدو مزيكا.


زينة سرور ومهند يطرحوا رسالة حب لضيوفنا بأغنية  مصر منورة زينة سرور ومهند يطرحوا رسالة حب لضيوفنا بأغنية مصر منورة
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: