Close ad

"النواب" يستعد لاستقبال رئيس مجلس الوزراء لإلقاء بيان الحكومة الجديدة

8-7-2024 | 12:28
 النواب  يستعد لاستقبال رئيس مجلس الوزراء لإلقاء بيان الحكومة الجديدةمجلس النواب المصري
محمد سباق

أفادت قناة القاهرة الإخبارية بأن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء يصل مقر مجلس النواب اليوم الإثنين لإلقاء بيان الحكومة الجديدة أمام نواب الشعب في مقر البرلمان، كما هو متعارف عليه قانونا ومن الناحية الدستورية، بأن يلقي رئيس الوزراء المكلف بيان الحكومة الجديدة والذي سيحدد فيه ملامح وخطة العمل خلال الفترة المقبل.

موضوعات مقترحة


وأضافت قناة "القاهرة الإخبارية"، أن رئيس الوزراء سيلقي الكلمة ويفند برنامج الحكومة خلال الفترة المقبلة أمام نواب المجلس، وسيتم التطرق إلى كل التفاصيل وخطة العمل وملامح وتوجهات الحكومة في الفترة المقبلة، وفقا للدستور والقانون المصري. 

وتابعت قناة "القاهرة الإخبارية"، أن هذا البيان سيكون محل نقاش أمام المجلس بلجانه المختلفة وجميع نوابه خلال الأيام العشرة المقبلة، وسيصدر مجلس النواب الرد على بيان الحكومة وبالتالي، منح الحكومة الثقة بعد التعليق على البيان. 

وأكدت قناة "القاهرة الإخبارية"، أن الأجواء على أتم الاستعداد والنواب بدأوا منذ الصباح الباكر في التوافد إلى مقر البرلمان ، ورؤساء البرلمان ووكلاء مجلس النواب ، والجميع موجودون في انتظار وصول رئيس مجلس الوزراء المصري الدكتور مصطفى مدبولي استعدادا لإلقاء بيان الحكومة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة