Close ad

رئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب: المصريون ينتظرون الكثير من الحكومة الجديدة

8-7-2024 | 12:18
رئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب المصريون ينتظرون الكثير من الحكومة الجديدة المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب

هنأ عادل عبدالفضيل رئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، حكومة الدكتور مصطفى مدبولي على حلف اليمين وتوليها المسؤولية، مؤكدًا أنّ الحكومة الجديدة يجب أن تبذل جهودًا مضاعفة خلال الفترة القادمة، إذ تضم الكثير من الخبرات والشباب.  

موضوعات مقترحة

وأضاف رئيس لجنة القوى العاملة في مجلس النواب، في لقاء مع قناة "إكسترا نيوز"، أن الشعب المصري ينتظر منها الكثير، مشددًا على أنّ الرئيس عبدالفتاح السيسي كلف الحكومة الجديدة بتولي أمور كل ما يهم المواطن المصري من طموحات وآمال، وما يطلبه الشباب في الفترة القادمة.

وتابع أنّ المواطن المصري يحتاج إلى حلول سريعة، في ما يتعلق بضبط الأسواق والأسعار، إذ قدمت الحكومة منذ أبريل 2022 حتى فبراير 2024 خمس حزم اجتماعية لم يشعر بها المواطن. 

وأكد، أن المواطن لم يشعر بها نتيجة عدم وجود رقابة، ومن ثم، فإن الحكومة مطالبة بالضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه التلاعب بالسلع الأساسية، مطالبا بتحسين الأوضاع الاقتصادية وجذب الاستثمارات الأجنبية، وبخاصة أنه جرى استحداث وزارة للاسثتمار لجذب الاستثمارات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة