Close ad

بوتافوجو وبالميراس يشددان الخناق على فلامنجو في الدوري البرازيلي

8-7-2024 | 11:26
بوتافوجو وبالميراس يشددان الخناق على فلامنجو في الدوري البرازيليفلامنجو
الألمانية

 واصل فريقا بوتافوجو وبالميراس تشديد الخناق على فلامنجو في سباق المنافسة بينهم على صدارة جدول ترتيب الدوري البرازيلي لكرة القدم.

موضوعات مقترحة

وتغلب بوتافوجو 3 / صفر على ضيفه أتلتيكو مينيرو، ، فيما فاز بالميراس على باهيا 2 / صفر ، ضمن منافسات المرحلة الـ15 للمسابقة.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة عن فوز أتلتيكو بارانايينسي على مضيفه أتلتيكو جويانيينسي 2 / 1، وفاسكو دي جاما على مضيفه إنترناسيونال، وسبورت كلوب فيتوريا على ضيفه كريسيوما بالنتيجة ذاتها، وجوفينتود على ضيفه جريميو 3 / صفر، وكروزيرو على ضيفه كورينثيانز بذات النتيجة، وفورتاليزا على ضيفه فلومينينسي 1 / صفر.

وعلى ملعب (نيلتون سانتوس الأولمبي)، افتتح لويز هنريكي التسجيل لبوتافوجو في الدقيقة 17، قبل أن تتضاعف معاناة أتلتيكو مينيرو في اللقاء، بعدما لعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه إيجور رابيلو في الدقيقة 24.

واستغل بوتافوجو النقص العددي في صفوف منافسه، ليضيف كويابانو وجيفرسون سافارينو الهدفين الثاني والثالث لبوتافوجو في الدقيقتين 79 والرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني على الترتيب.

وارتفع رصيد بوتافوجو إلى 30 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطة خلف فلامنجو (المتصدر)، في حين توقف رصيد أتلتيكو مينيرو عند 18 نقطة في المركز الثاني عشر، ومازال يمتلك مباراة مؤجلة.

من جانبه، أفلت بالميراس من فخ ضيفه باهيا، بعدما انتصر عليه 2 / صفر على ملعب (أليانز باركي).

وسجل إستيفاو ويليان الهدف الأول لبالميراس في الدقيقة الثالثة من الوقت الضائع للشوط الأول، ثم أحرز رونلسون باربوسا الهدف الثاني في الدقيقة 61.

ورفع بالميراس رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثالث، بفارق الأهداف خلف بوتافوجو، بينما تجمد رصيد باهيا عند 27 نقطة في المركز الخامس.

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: