Close ad

معتز محمود: القضايا المطروحة على أجندة الحوار الوطني شديدة الأهمية وتمس الوطن والمواطن

8-7-2024 | 00:38
معتز محمود القضايا المطروحة على أجندة الحوار الوطني شديدة الأهمية وتمس الوطن والمواطنالحوار الوطني
محمد علي السيد

أكد النائب معتز محمد محمود، وكيل لجنة الصناعة بمجلس النواب، أهمية القضايا المطروحة أمام الحوار الوطني بعد تشكيل الحكومة الجديدة، قائلا: إنها في منتهى الأهمية وتمس المواطن المصري وتؤكد حيوية الحوار الوطني ودوره.

موضوعات مقترحة

ولفت محمود، في تصريح صحفي له اليوم، أن اختيار قضية التحويل من الدعم العيني إلى النقدي، ودراسته جيدا من جميع الجوانب بجميع وجهات النظر أمر بالغ الأهمية خاصة وأنه يخص المواطن البسيط واحتياجاته، وأيضًا مناقشة قضايا الثانوية العامة الجديدة، حيث إنها تحدد مستقبل أفضل في التعليم والعمل في مصر، فالقضايا المعروضة على مؤسسة الحوار الوطني في منتهى الخطورة.

وطالب وكيل صناعة البرلمان، الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، أن تخطو على خطوات الحوار الوطني وتوصياته لتحقيق أفضل نتيجة من أجل مصلحة الوطن والمواطن، وتعمل على تنفيذ توصيات المرحلة الأولى للحوار الوطني.

وتابع نائب الصعيد: الحوار الوطني يضم نخبة من الكوادر السياسية وأصحاب الخبرات وذوي الكفاءة في مجالات عديدة،  ورؤاهم مهمة جدا للوطن.

واختتم المهندس معتز محمد محمود، أن الحوار الوطني أثبت نفسه وفاعليته تماما والمرحلة القادمة شديدة الأهمية من حيث القضايا المطروحة على أجندته.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: