Close ad

وزير الرياضة عن أزمة سفر اللاعب الراحل أحمد رفعت: "ستتم محاسبة المخطئ"

7-7-2024 | 23:01
وزير الرياضة عن أزمة سفر اللاعب الراحل أحمد رفعت  ستتم محاسبة المخطئ وزير الرياضة
مدحت عاصم

قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن الوزارة تقوم بدورها إزاء الأزمات التي تحدث، سواء بالنقاش، بالحل والتفاوض، أو بالتحقيق، مشيرا إلى أن هذا ما حدث في ملابسات أزمة اللاعب الراحل أحمد رفعت، الذي نتقدم لأسرته بخالص العزاء.

موضوعات مقترحة

وأوضح صبحي، خلال داخلة هاتفية، ببرنامج "في المساء مع قصواء، المذاع على قناة سي بي سي ، تقديم الإعلامية قصواء الخلالي، أن ما قامت به الدولة سواء وزارة الصحة أو الشباب والرياضة أو حتى نادي فيوتشر، بعد واقعة أحمد رفعت وسقوطه خلال المباراة، كان دورا سريعا جدا وقويا، وقومنا بما يمكن القيام به.

وتابع وزير الشباب والرياضة: "لكن نحن عند الحالة الأخيرة، عندما خرج وتحدث عن أزمة نفسية مر بها، كان يجب أن يكون لنا دور من خلال التحقيق في سفر اللاعب للخارج، وسنعلن للرأي العام نتائجه بشكل شفاف مشددًا على أنه ستتم محاسبة المخطئ في أزمة سفر اللاعب الراحل أحمد رفعت للخارج بعد انتهاء التحقيقات حال وجود إدانة.  

فيما يخص، تغيير مواقيت مباريات الدوري العام لتكون من الخامسة والنصف بدلا من الرابعة، فهناك بعدين، الأول أن درجات الحرارة أعلى، والبعد الآخر، أننا نقوم بعمل رصد للرأي العام، لذلك طالبنا من رئيس الوزراء هذا الأمر، وصدر قرار أن يكون البداية من 5 ونص وهذا ملائم.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة