Close ad

سقوط تشكيل عصابي وبحوزته أسلحة ومواد مخدرة بمركز الزقازيق

7-7-2024 | 20:47
سقوط تشكيل عصابي وبحوزته أسلحة ومواد مخدرة بمركز الزقازيقتشكيلات عصابية - أرشيفية
الشرقية. د. مني طعيمة

نجحت مباحث مركز شرطة الزقازيق، في ضبط تشكيل عصابي من 4 أشخاص، تخصص في الاتجار في  المخدرات والسرقة بالإكراه، وبحوزتهم كميات كبيرة من المواد المخدرة والأسلحة.

موضوعات مقترحة

كان اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية قد أصدر توجيهات بضرورة ضبط تشكيل عصابي يتزعمه مسجل خطر وشهرته "بحر" ومقيم بتل حوين مركز الزقازيق حيث اتخذ المتهمون من الأراضي الزراعية وكرا لتجمعهم.


وعلي الفور، أعد اللواء حسن النحراوي مدير المباحث الجنائية عددا من الأكمنة الثابتة والمتحركة تحت إشراف اللواء محمد مرسي مأمور مركز الزقازيق  وحملة من ضباط مباحث مركز الزقازيق برئاسة المقدم محمد صدقي تمكنت من ضبط المتهم الرئيسى وكل من "صلاح س" ومحمد س" و"أحمد ع" أثناء تواجدهم في إحدى الأراضي الزراعي  داخل وكرهم لبيع المواد المخدرة، حيث داهمت قوات الشرطة، المكان ونجحت في اقتحامه وضبط المتهمين وبحوزتهم " بندقية آلية و45  طلقة لذات العيار ومسدس و5 طلقات وفرد خرطوش وعدد كبير من الأسلحة البيضاء.

كما ضبطت القوات بحوزة المتهمين على 25 فرش حشيش و2 كيلو من مخدر الهيدروين واعترفوا بتكوينهم تشكيلا عصابيا لممارسة أعمالهم الإجرامية، تم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة التى تولت التحقيق.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة