Close ad

إيتيدا تنظم مؤتمر DevOpsDays القاهرة 2024 لتطوير البرمجيات

7-7-2024 | 17:38
إيتيدا تنظم مؤتمر DevOpsDays القاهرة  لتطوير البرمجيات إيتيدا
فاطمة سويري

ينظم مركز تقييم واعتماد هندسة البرمجيات، التابع لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (إيتيدا)، مؤتمر DevOpsDays القاهرة 2024 يوم 25 سبتمبر بمركز إبداع مصر الرقمية في الجيزة، تحت شعار "آلية DevOps في عصر التطور التكنولوجي".

موضوعات مقترحة

ويُنظَم المؤتمر للعام السابع على التوالي وذلك بالتعاون مع جامعة القاهرة وشركات "أتوس" و"دي إكس سي تكنولوجي" وCegedim ومعامل أورانج.

 ويُذكر أن DevOpsDays هي سلسلة عالمية من المؤتمرات التكنولوجية، انطلقت نسختها الأولى في عام 2009 في بلجيكا. ويركز المؤتمر على موضوعات تتعلق بتطوير البرمجيات وعمليات البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والعوامل المشتركة بينها. وستتناول نسخة المؤتمر هذا العام عدة مجالات، أبرزها تطوير آلية DevOps وهندستها، والهندسة الاعتمادية، والبنية التحتية، والأمن، والتقنيات والأُطر التي تتأثر بآلية DevOps وتؤثر فيها، بالإضافة إلى موضوعات أخرى ذات صلة.

 وأعلنت إيتيدا عن فتح باب التقديم للمقترحات للمشاركة في المؤتمر. ويجب أن تكون المقترحات ذات صلة بشعار الحدث، وأن يكون المحتوى مُبتكرًا ويعرض التجارب المحلية ووجهات النظر الفريدة.

 جدير بالذكر أن مركز تقييم واعتماد هندسة البرمجيات تأسس في عام 2001 بهدف تطوير صناعة البرمجيات في مصر عن طريق الارتقاء بمستوى هندسة البرمجيات لإضفاء الطابع الاحترافي عليها ووضعها في متناول الشركات العاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات. ويُقدم المركز خدمات في مجالات التكنولوجيا الرائدة التي تُعزز الكفاءة الفنية لشركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتُحسن قدراتها الداخلية، كما ينظم العديد من ورش العمل والدورات التدريبية لتمكين الشركات من استيعاب التكنولوجيا الحديثة وتبنيها.

 آخر موعد لتقديم المقترحات يوم 21 يوليو.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة