Close ad

الحرية المصري يثمن القضايا التي بدأ الحوار الوطني مناقشتها

7-7-2024 | 15:23
الحرية المصري يثمن القضايا التي بدأ الحوار الوطني مناقشتهاالحرية المصري
أحمد سعيد حسانين

ثمن حزب الحرية المصري القضايا التي ناقشها الحوار الوطني، في المرحلة الأولى، مؤكدا أن اختيار قضية التحويل من الدعم العيني إلى النقدي قضايا الثانوية العامة الجديدة، ودراستها جيدا من جميع الجوانب بجميع وجهات النظر أمر بالغ الأهمية.

موضوعات مقترحة

وقال النائب أحمد مهني، نائب رئيس حزب الحرية المصري والأمين العام وعضو مجلس النواب، إنه يجب على الحكومة أن تخطو على خطوات الحوار الوطني وتوصياته لتحقيق أفضل نتيجة من أجل مصلحة الوطن والمواطن، خاصة أن هناك أولويات شديدة الحساسية ترتبط ارتباطاً وثيقا بمستقبل مصر.

وأكد مهنى، أن الحوار الوطني يضم نخبة من الكوادر السياسية وأصحاب الخبرات وذوي الكفاءة في مجالات عديدة، يخدمون وطنهم بكل حب وإخلاص و أن مناقشات الحوار الوطني تسير بنا نحو الجمهورية الجديدة من خلال توافق الآراء وتبادل الأفكار والسماع إلى الرأي والرأي الآخر.

وتابع عضو مجلس النواب، أن الحزب يستعد بعدد من القضايا لمناقشتها خلال جلسات الحوار الوطني في الفترة المقبلة، على رأسها تسهيل العمل بالطاقة الشمسية وإتاحتها بأسعار تنافسية تناسب جميع الفئات للحد من أزمة الكهرباء وإيجاد حلول جديدة خارج الصندوق، وأيضا مناقشة أهمية وضرورة التعليم الفني خلال الفترة المقبلة لما له من تأثير عميق على المجتمع وإخراج كفاءات مدربة للتصنيع والعمل في استغلال هذا في دعم المشروعات الصغيرة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة