Close ad

شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب.. كواليس الأزمة الجديدة وسر الاعتداءات في استوديو التجمع

7-7-2024 | 15:26
شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب كواليس الأزمة الجديدة وسر الاعتداءات في استوديو التجمعشيرين عبدالوهاب وحسام حبيب
محمد محسب

جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، عقب تطور الأزمة المثارة بين الفنانة شيرين عبدالوهاب وطليقها حسام حبيب، والتي كانت بدايتها عندما توجهت الفنانة الشهيرة إلى قسم شرطة التجمع الأول والدماء تسيل منها إثر وجود جرح غائر بالرأس، لتشكو طليقها حسام حبيب بالتعدي عليها بالضرب داخل فيلتها بدائرة القسم.

موضوعات مقترحة

شيرين عبدالوهاب تُحرر محضرًا رسميًا ضد حسام حبيب

وحررت الفنانة شيرين عبدالوهاب محضرًا رسميًا يحمل رقم 7155 بقسم التجمع الأول ضد طليقها الفنان حسام حبيب بسرقة هاتفها المحمول وأموال من حقيبتها بعد التعدي عليها بالضرب المبرح مما أصابها بجروح في جميع أنحاء جسدها داخل شقة تُستخدم استوديو بمنطقة التجمع الأول.

التقرير الطبي للفنانة شيرين عبدالوهاب في واقعة الاعتداء عليها

وكشف التقرير الطبي المبدئي لحالة الفنانة شيرين عبدالوهاب بعد قيام طليقها حسام حبيب بالتعدي عليها أن الفنانة لديها إصابات بجرح غائر في الرأس وجروح وتجمعات دموية أسفل العين وكدمات بالقدم.

أقوال حسام حبيب أمام جهات التحقيق في واقعة الاعتداء على شيرين عبدالوهاب 

وبناء على ذلك تم استدعاء المشكو في حقه لسماع أقواله، وبمواجهته بالاتهامات، طلب الفنان حسام حبيب من جهات التحقيق، شهادة ابنة الفنانة شيرين عبدالوهاب وسماع أقوالها فيما حدث بينه وبين والدتها من مشادة كلامية ولم تتطور إلى مشاجرة، مؤكدًا أن شيرين علاقتها متوترة مع جميع من حولها وتتشاجر مع الجميع دون أسباب.

إخلاء سبيل حسام حبيب بضمان محل إقامته

وأمرت النيابة بإخلاء سبيله بكفالة مالية 5000 جنيه بضمان محل إقامته، كما أمرت النيابة بطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

النيابة تستدعي المطربة شيرين عبدالوهاب

ومن ثم أمرت نيابة القاهرة الجديدة، استدعاء المطربة شيرين عبد الوهاب لسماع أقوالها في المحضر الذي حررته ضد طليقها الفنان حسام حبيب، تتهمه فيه بسرقة هاتفها المحمول وأموال من حقيبتها، والتعدي عليها بالضرب المبرح.

وأمرت النيابة، ضباط المباحث بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة لكشف الملابسات والوقوف على أسبابها.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة