Close ad

بعد واقعة اعتداء حسام حبيب عليها.. أزمات شيرين عبد الوهاب التي لا تنتهي| صور

7-7-2024 | 16:55
بعد واقعة اعتداء حسام حبيب عليها أزمات شيرين عبد الوهاب التي لا تنتهي| صورحسام حبيب و شيرين
آيات الأمين

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب تريند مؤشر البحث عبر موقع جوجل، بعدما ضجت صفحات مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الأخيرة، بخبر تعدى حسام حبيب عليها بالضرب المبرح.

موضوعات مقترحة

حيث فوجئ جمهور الفنانة شيرين عبد الوهاب أمس بتحريرها محضر بقسم شرطة التجمع الخامس ضد طليقها الفنان حسام حبيب لتعديه عليها بالضرب وإحداث إصابات وكدمات.

وحررت الفنانة شيرين عبدالوهاب بقسم شرطة التجمع، وهي مصابة بجرح والدماء تسيل منها، محضرًا تتهم فيه حسام حبيب بالتعدي عليها داخل شقة حولها لاستديو لتسجيل الأغاني.

وقالت، في بلاغها، إنها توجهت للاستديو الخاص بالتسجيل الغنائي الخاص بها هى وحسام حبيب، حيث إنهما شركاء، وطلبت منه فض الشراكة وإعطاءها نصيبها من الاستديو، لكنها فوجئت بتعديه عليها بالضرب وسبها وشتمها وطردها دون إعطائها متعلقاتها الشخصية "شنطة يد وبها مبلغ دولاري والهاتف المحمول الخاص بها".

أزمات شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وشهد زواج شيرين من حسام حبيب العديد من الأزمات والخلافات، وكذلك الشائعات والتصريحات المتضاربة، وكانت بداية الأزمة من خلال تسجيلات تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تعود لوالد الفنان، وكان يتحدث خلالها حول رغبة نجله بالزواج مرة أخرى.

ورد حسام حينها، وقال خلال تصريحات تلفزيونية، إن هناك حملة ممنهجة ضد شيرين عبد الوهاب، وأن هناك من يرغب في تدميرها، وهم أشخاص كانوا يعملون معها في الماضي، ولكن بسبب مواقف في العمل انتهت العلاقة بينهم، لذلك دائمًا يحرصون على توصيل رسائل لها مضمونها أن حياتها لم تعد طبيعية بعد خروجهم منها.

الطلاق الأول بين شيرين وحسام

وأعلن حسام شيرين وانفصالهما لأول مرة في شهر نوفمبر عام 2021، وأكدت هي الخبر في شهر ديسمبر من خلال بيان رسمي نشرته عبر صفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وأوضحت أن الانفصال تم في هدوء ولا وجود لخلافات بينهما. وبعد أيام قليلة من إعلان شيرين عبد الوهاب طلاقها رسميًا من حسام حبيب، فاجأت الجمهور وظهرت حليقة الرأس، من خلال حفل غنائي أحيته حينها في أبو ظبي.

حلاقة شعر شيرين

وفي مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، في شهر يوليو عام 2022، كشفت شيرين عبد الوهاب عن السبب وراء حلاقة شعرها في، حيث أكدت أن حسام حبيب وراء هذا، وأن هناك خلافا نشب بينهما أدى إلى دخولها لحالة نفسية، وقامت بالاعتذار لجمهورها وعن محاولتها تجميل صورة حسام حبيب لكنه تسبب لها في العديد من المشاكل النفسية وتدهور علاقتها مع عائلتها.

كما كشفت شيرين عن تفاصيل صادمة عن علاقتها به خلال فترة زواجهما، موضحة أنه كان يبتزها بكل الأساليب، إلى جانب ممارسته العنف ضدها من ضرب وسحل وإهانة.

علاج شيرين من الإدمان وعودتها لحسام حبيب

ودخلت شيرين إلى المستشفى للتعافي من الإدمان، في بداية شهر نوفمبر 2022، وخلال نهاية الفترة وقف حسام حبيب بجانبها، ومن ثم عقدا الثنائي قرانهما مرة أخرى في الشهر نفسه، بعد خروجها من المستشفى وتعافيها من الإدمان.

الانفصال الثاني

وانفصل الثنائي مرة أخرى، بعد انتشار أخبار تؤكد وجود خلاف بينهما، حتى أنها غادرت المملكة العربية السعودية من دونه بعد مشاركتها في حفل «روائع السنباطي» ضمن فعاليات «موسم الرياض».

نصب عليها وباع سيارتها 

تقدمت شيرين عبدالوهاب ببلاغ يوم 28 يوليو لسنة 2022، للنائب العام ضد حسام حبيب تتهمه خلاله بالنصب عليها، عبر استيلائه على سيارة بقيمة 3.25 مليون جنيه مصري (172 ألف دولار).

وقال ياسر قنطوش، محامي الفنانة في البلاغ، إن "الشاكية والمشكو في حقه كانت تربطهما علاقة زواج شرعي، وأثناء ذلك طلبت منه شراء سيارة فارهة، ووكلت المشكو في حقه بوصفه زوجها في اتخاذ ما يلزم لإنهاء إجراءات الشراء، واتفقت مع المعرض على سعر شراء السيارة وهو مبلغ 3،250،000 جنيه (172 ألف دولار)، وتم الاتفاق مع المعرض على قيام الشاكية بتحويل ذلك المبلغ من حسابها الشخصي إلى حساب المعرض".

وتابع: وفوجئت الشاكية بتحويل المبلغ بالكامل لحساب المعرض، وقيام المشكو في حقه باستلام أوراق السيارة وإنهاء جميع أوراقها باسمه، وتم استخراج رخصة السيارة باسمه، ونقل ملكيتها باسمه، وعندما علمت الشاكية بتلك الواقعة دون إذنها أو موافقتها بذلك أقنعها بأنهما شخص واحد بسبب علاقة الزواج القائمة بينهما آنذاك، ووافقت على سداد ثمن السيارة، موضحا أنه "عندما نشبت الخلافات الزوجية بينهما مؤخرًا واستحال استمرار الأسرة بينهما واتفقا على الطلاق، وتم إيقاع الطلاق بالفعل، طلبت منه نقل الملكية أو سداد ثمنها، إلا أنه رفض وماطل ولم يقم بسداد قيمة السيارة أو نقل ملكيتها لها كما اتفقا مسبقًا".

بلاغ سب وقذف

وحرر حسام حبيب في أغسطس 2022 بلاغًا ضد شيرين يتهمها بالسب والقذف، فيما وجهت له من اتهامات موثقة عبر مداخلة هاتفية أذيعت على الهواء بأحد البرامج التليفزيونية.

شيرين تتهم حسام حبيب ووالده بالسب

اتهمت شيرين حسام حبيب، بالسب والقذف عبر كتابة منشور عبر حسابه الشخصي بموقع "فيسبوك" يتضمن “ألفاظًا وتلميحات تسيء لسمعتها ولشخصها ولأهلها، وتؤدي إلى احتقارها عند أهل وطنها”.

كما تقدمت شيرين ببلاغ ثان ضد والد حسام حبيب، تضمن اتهامات بالسبَّ على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما وصفها بأنها: "كدابة ومغرورة وجبارة، وتنم على الناس، وبتسب الدين".

أغاني ألبوم

وفي أغسطس 2022، تقدمت الفنانة شيرين عبدالوهاب ببلاغ ضد طليقها حسام حبيب، بعد اتهامه لها بالاستيلاء على أغاني ألبومه الجديد، ومنها أغنية غاب الفرح.


حسام حبيب و شيرينحسام حبيب و شيرين

حسام حبيب و شيرينحسام حبيب و شيرين

حسام حبيب و شيرينحسام حبيب و شيرين

حسام حبيب و شيرينحسام حبيب و شيرين

حسام حبيب و شيرينحسام حبيب و شيرين

حسام حبيب و شيرينحسام حبيب و شيرين

 شيرين شيرين

حسام حبيب و شيرينحسام حبيب و شيرين

بعد واقعة اعتداء حسام حبيب عليها.. أزمات شيرين عبد الوهاب التي لا تنتهي
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: