Close ad

إغلاق 4 مخابز بلدية مخالفة خلال حملات تفتيشية في المنوفية| صور

7-7-2024 | 12:39
إغلاق  مخابز بلدية مخالفة خلال حملات تفتيشية في المنوفية| صورحملات تفتيشية في المنوفية
المنوفية - إسراء قنديل

ترأس وفيق حسن عبدالسلام، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة تلا بمحافظة المنوفية، بالتنسيق مع مسئولي الصحة والتموين، حملة تفتيشية  اليوم الأحد، للمرور المفاجئ على المخابز البلدية بقرى المركز.

موضوعات مقترحة

جاء ذلك، في ضوء توجيهات القيادة السياسية بضرورة توفير احتياجات المواطنين من السلع المطابقة للمواصفات والتصدى لكافة أشكال الغش التجارى، وانطلاقاً من تكليفات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بمواصلة الجهود في شن وتكثيف الحملات التفتيشية المفاجئة علي المخابز البلدية والأسواق والمحال التجارية للتأكد من إنتاج خبز مطابق للمواصفات تحقيقاً للصالح العام.

تحرير 43 محضرا لمخابز بمركز تلا

وأسفرت الحملة، عن تحرير 43  محضرا لمخابز متنوعة ما بين نقص وزن وغير مطابق للمواصفات وعدم نظافة أدوات العجن وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين .

وفي سياق متصل، كشف أسامة عز الدين وكيل وزارة التموين بالمحافظة، بأنه تم إغلاق 4 مخابز بلدية بمركز قويسنا لمدة شهر واحد كعقوبة إدارية لمخالفتهم اللوائح والقوانين والتوجيهات الوزارية، وتحرير 305 محاضر تموينية بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة خلال يومين من الحملات التفتيشية المكثفة، تنوعت المحاضر ما بين 178 محضر مخالفات مخابز و 127 محضر أسواق لوجود مخالفات نقص وزن وعدم الالتزام بالمواصفات والاشتراطات اللازمة وبيع بأزيد من السعر الرسمي وعدم الإعلان عن الأسعار.

 تحرير 4 محاضر جنح بمركزي تلا وقويسنا 

وأضاف، أنه تم تحرير محضر جنح مركز ومدينة منوف ضد صاحب محل بيع دواجن بقرية جزي لعرضه بيع دواجن مذبوحة ومعبأة بدون مستندات ومجهولة المصدر، كما تم تحرير 4 محاضر جنح بمركزي تلا وقويسنا ضد أصحاب محال جزارة وبقالة لعدم الإعلان عن الأسعار  بقصد التربح بدون وجه حق.


حملات تفتيشية في المنوفيةحملات تفتيشية في المنوفية

حملات تفتيشية في المنوفيةحملات تفتيشية في المنوفية
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة