Close ad

هالة أبو السعد: لدينا إشكالية كبيرة في تطبيق قانون المشروعات المتوسطة مما يؤثر على الاستثمار في مصر

7-7-2024 | 05:32
هالة أبو السعد لدينا إشكالية كبيرة في تطبيق قانون المشروعات المتوسطة مما يؤثر على الاستثمار في مصر النائبة هالة أبو السعد وكيل لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بمجلس النواب

قالت النائبة هالة أبو السعد وكيل لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بمجلس النواب، وعضو مجلس إدارة الاتحاد العام للمستثمرين إن مشاكل الصناعة معروفة، مطالبة بضرورة أن تكون هناك استراتيجية حقيقية للصناعة في مصر، لطمأنة المستثمر بما سيحدث في القادم.

موضوعات مقترحة
 
ولفتت أبو السعد خلال لقائها عبر برنامج في المساء مع قصواء، تقديم الإعلامية قصواء الخلالي، المذاع على فضائية سي بي سي، أن استقرار البيئة الاستثمارية، أمر مهم، مشيرة إلى ضرورة توحيد ولاية الأراضي لهيئة التنمية الصناعية، لما يسببه هذا الأمر من معاناة للمستثمرين.
 
ولفتت إلى عضو مجلس إدارة الاتحاد العام للمستثمرين أنه يجب اتخاذ مجموعة من الإجراءات السريعة لدعم الصناعة على رأسها فصل كود الحماية عن باقي الأكواد في التراخيص الصناعية.
 
وأوضحت أننا لدينا إشكالية كبيرة في تطبيق قانون المشروعات المتوسطة والصغيرة مما يؤثر على بيئة الاستثمار في مصر، مشيرة إلى أن عوائق التنفيذ تتمثل في عدم دراية الموظفين بالقوانين وآليات التنفيذ.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: