Close ad

نائب حزب الوفد: منح الثقة للحكومة بعد مناقشة برنامجها في البرلمان

7-7-2024 | 01:23
نائب حزب الوفد منح الثقة للحكومة بعد مناقشة برنامجها في البرلمانالنائب سليمان وهدان، نائب رئيس حزب الوفد وعضو مجلس النواب

أكد النائب سليمان وهدان، نائب رئيس حزب الوفد وعضو مجلس النواب، أنه يجب على الحكومة الجديدة وضع برامج لمعالجة أزمة التضخم التي تواجه الدولة.

موضوعات مقترحة

وقال سليمان وهدان خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن الحكومة الجديدة ستقدم برنامجها لمجلس النواب، والبرلمان سيناقش هذا البرنامج لمدة عشر أيام، وفي حالة الموافقة، سيمنح البرلمان الحكومة الثقة.

وتابع: هناك إيجابيات من قطع التيار الكهربائي للحكومة تتمثل في أهمية إنجاز ملف المفاعل النووي لمواجهة قطع التيار، بجانب استخدام الطاقة البديلة، مع إتاحة حوافز استثمارية للقطاع الخاص.

وأكمل سليمان وهدان: «يجب وضع إعفاءات ضريبة للمصانع وأصحاب المشروعات جراء تنفيذ بعض السياسات من قبل الحكومة لتخفيف الأحمال، مثل تبكير غلق المحال التجارية».

وأردف: الحكومة الجديدة أمامها تحدي كبير في إعادة الثقة مرة بينها وبين المواطن، وتتمثل في فتح آفاق استثمارية جديدة في كافة المجالات، بالإضافة إلى عودة تحويلات المصريين بصورتها الطبيعة مرة أخرى.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة