Close ad

قصواء الخلالي: قرارات وزير التموين الجديد بتقليص عدد المستشارين والاعتماد على الكفاءات مُبشرة

6-7-2024 | 23:01
قصواء الخلالي قرارات وزير التموين الجديد بتقليص عدد المستشارين والاعتماد على الكفاءات مُبشرةقصواء الخلالي
عبدالصمد ماهر

قالت الإعلامية قصواء الخلالي، إن الحكومة الجديدة بها الاحتياجات العامة التي طالب بها المواطنون قبل ذلك، منوهة أن تفاؤلنا بالحكومة الجديدة حذر.

موضوعات مقترحة

وأضافت خلال تقديمها برنامج في المساء مع قصواء المذاع على فضائية سي بي سي، أن وزارة التموين من الوزارات التي بها ثقل وأعباء كثيرة ومتشابكة، والوصول لتفصيلها صعبة، متابعة:"الله يعين أي شخص يقود وزارة التموين في مصر".

وتابعت الخلالي أن الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الدخلية، أصدر اليوم أول قراراته بعد توليه المنصب، هو عدم التجديد للمستشارين ممن تخطوا سن المعاش القانونية واستبعادهم، حيث منهم من تخطى السن لأكثر من 5 و7 سنوات، منوهة أن هذا الأمر جاء استجابة لبرنامج في المساء مع قصواء.

ولفتت إلى أننا طالبنا ببرنامج "في المساء مع قصواء" بإعادة النظر إلى مستشاري الوزراء بالحكومة الجديدة وتنقية الوزارات من الأدوار غير الفعالة بها.

وأردفت الإعلامية قصواء الخلالي، أن قرارات وزير التموين الجديد بتقليص عدد المستشارين والاعتماد على الكفاءات مُبشرة وقد نرى ثمارها قريبا، لافتة إلى أن "فلترة" الوزارة والاستعانة بمستشارين ومقدمي خدمة حقيقيين أمر جيد، وله رسالة إيجابية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة