Close ad

وزيرة التنمية المحلية تستقبل محافظ دمياط لمناقشة تطورات الملفات الخدمية

6-7-2024 | 21:55
وزيرة التنمية المحلية تستقبل محافظ دمياط لمناقشة تطورات الملفات الخدميةوزيرة التنمية المحلية تستقبل محافظ دمياط
دمياط حلمي السيد حسن

استقبلت الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية، الدكتور أيمن الشهابي محافظ دمياط، بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

موضوعات مقترحة

وأشارت الدكتورة منال عوض، وزيرة التنمية المحلية، في بيان لها اليوم السبت، إلى أن الفترة المقبلة ستشهد متابعة يومية مع السادة المحافظين ونوابهم، للوقوف على تطورات الملفات الخدمية، وحل المشكلات التي تمس حياة المواطنين بصورة يومية، والعمل على تحسين جودة الخدمة المقدمة لهم تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية.

استعراض عدد من الملفات والتكليفات

وأكدت الدكتورة منال عوض، أن اللقاء شهد استعراض عدد من الملفات والتكليفات الخاصة بتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، خلال اجتماعه مع السادة المحافظين ونوابهم، عقب أداء اليمين الدستورية الأسبوع الماضي .

وأكدت الدكتورة منال عوض على أهمية متابعة الموقف التنفيذي لكافة المشروعات القومية الجارية على أرض محافظة دمياط، والتي ستحقق نقلة نوعية في حياة أبناء المحافظة، وبصفة خاصة المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" ومشروعات الطرق والمجازر والمخلفات البلدية الصلبة، بالإضافة إلى أهمية الانتهاء من تنفيذ مبنى الديوان العام الجديد للمحافظة.

استكمال الإنجازات التي تحققت خلال الفترة الماضية

ومن جانبه أشار الدكتور أيمن الشهابي إلى حرصه على مواصلة مسيرة البناء والتنمية، التي شهدتها المحافظة، واستكمال الإنجازات التي تحققت خلال الفترة الماضية، بما يساهم في تحقيق تطلعات وآمال المواطنين من أبناء دمياط، وبذل أقصى الجهود لتحقيق مصالح المواطنين في جميع القطاعات، مؤكدا أنه سيبذل أقصى الجهود لدعم كافة الملفات المطروحة على الساحة لخدمة أبناء دمياط، ودفع عجلة التنمية على أرض المحافظة، والتواجد بصورة مستمرة وسط المواطنين والعمل على حل مشاكلهم.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة