Close ad

محاضرات تقنية وزيارات للمعالم السياحية بالصين لطلاب الكلية المصرية الصينية للتكنولوجيا| صور

6-7-2024 | 21:04
محاضرات تقنية وزيارات للمعالم السياحية بالصين لطلاب الكلية المصرية الصينية للتكنولوجيا| صورمحاضرات تقنية وزيارات للمعالم السياحية بالصين لطلاب الكلية المصرية الصينية للتكنولوجيا
الإسماعيلية - خالد لطفي

في خطوة تعزز العلاقات العلمية والثقافية بين جامعة قناة السويس وكلية بكين لتكنولوجيا المعلومات بالصين وتحت رعاية الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، قضى طلاب الكلية المصرية الصينية للتكنولوجيا التطبيقية، أسبوع كامل  في رحلتهم العلمية إلى دولة الصين، متمثلة في كلية BITC بجامعة بكين.

موضوعات مقترحة

شهد الأسبوع الأول من الرحلة تنظيم مجموعة من الدورات الاحترافية في مجالات متعددة، شملت اللغة الصينية والأقسام الدراسية للطلاب، بالإضافة إلى الذكاء الاصطناعي، وتضمنت الرحلة زيارة ميدانية للشركات الصينية العالمية حيث تعرف الطلاب على أحدث التقنيات والابتكارات في مجال التكنولوجيا.

كما قام الطلاب بزيارة معبد السماء، بالإضافة إلى جولات ترفيهية أخرى، والذي أتاح لهم فرصة استكشاف الثقافة الصينية الغنية والتعرف على معالمها التاريخية.

من جانبه، أشار الدكتور تامر نبيل، عميد الكلية المصرية الصينية للتكنولوجيا التطبيقية، إلى أن المحاضرات والدورات التي يتم تقديمها تُعد إثراءً حقيقياً لتجربة الطلاب التعليمية. 

مُوضحاً أن هذه الزيارة تضيف بُعدًا جديدًا إلى رحلتهم الأكاديمية، كما  تُعد فرصة ذهبية للطلاب لاكتساب معرفة جديدة وتوسيع آفاقهم من خلال التفاعل المباشر مع الثقافة الصينية والتكنولوجيا المتقدمة، مما يعزز مهاراتهم ويزيد من قدرتهم على المنافسة في سوق العمل العالمي. 

يُذكر أن الرحلة تأتي في إطار التعاون الأكاديمي المستمر بين كلية بكين وجامعة قناة السويس، بهدف تحقيق الاستفادة القصوى من تبادل الخبرات والمعرفة بين طلاب البلدين.


محاضرات تقنية وزيارات للمعالم السياحية بالصين لطلاب الكلية المصرية الصينية للتكنولوجيامحاضرات تقنية وزيارات للمعالم السياحية بالصين لطلاب الكلية المصرية الصينية للتكنولوجيا

محاضرات تقنية وزيارات للمعالم السياحية بالصين لطلاب الكلية المصرية الصينية للتكنولوجيامحاضرات تقنية وزيارات للمعالم السياحية بالصين لطلاب الكلية المصرية الصينية للتكنولوجيا
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة