Close ad

أزمات شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب عرض مستمر.. بدأت بتسجيل صوتي وانتهت بتحرير محضر| صور

6-7-2024 | 21:02
أزمات شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب عرض مستمر بدأت بتسجيل صوتي وانتهت بتحرير محضر| صورشيرين عبدالوهاب وحسام حبيب
أحمد نصار

عادت الفنانة شيرين عبدالوهاب لاحتلال التريند مرة أخرى، وكالعادة بسبب أزماتها مع زوجها السابق حسام حبيب، حيث اتهمته تلك المرة بالتعدي عليها مما دفعها لتحرير محضر ضده.

موضوعات مقترحة

وبدأت أزمات شيرين وحسام، منذ وقت طويل، وكانت جميعها على العلن أمام الجمهور، مما جعل الجمهور ينفر من تلك العلاقة الممتلأة بالأزمات والمشاكل بين الثنائي.

أزمات شيرين وحسام حبيب

كانت شيرين عبد الوهاب تزوجت من حسام حبيب في شهر أبريل عام 2018، بحضور الأهل والأصدقاء المقربين، فيما نشبت العديد من الخلافات بينهما خلال فترة زواجهما.

شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

بداية الأزمة

بداية أزمة شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب، كانت من خلال تسجيلات تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تعود لوالد الفنان، وكان يتحدث خلالها حول رغبة نجله بالزواج مرة أخرى.

شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

وجاء تعليق حسام حينها، أن هناك حملة ممنهجة ضد شيرين عبد الوهاب، حيث قال في "برنامج الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب أن هناك من يرغب في تدمير شيرين، وهم أشخاص كانوا يعملون معها في الماضي، ولكن بسبب مواقف في العمل انتهت العلاقة بينهم، لذلك رسائل هؤلاء لها معظم الوقت أن وجودهم بجوارها كان مهم لها، وأن حياتها لم تعد طبيعية بعد خروجهم منها.

شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

الطلاق الأول بين شيرين وحسام

في شهر نوفمبر عام 2021، انتشرت أخبار تفيد بانفصال شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب، وهو ما أكدته شيرين في شهر ديسمبر من نفس العام، من خلال بيان رسمي نشرته حينها عبر موقع إكس تويتر سابقًا، مؤكدة أن الانفصال تم في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق.

وبعد أيام قليلة من إعلان شيرين عبد الوهاب طلاقها رسميًا من حسام حبيب، فاجأت الجمهور وظهرت حليقة الرأس وذلك خلال حفل غنائي أحيته حينها في أبو ظبي.

شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

وفي مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، في شهر يوليو عام 2022، كشفت شيرين عبد الوهاب عن السبب وراء حلاقة شعرها، حيث أكدت أن حسام حبيب وراء ذلك، فبعد ضغطه عليها وصلت إلى حالة نفسية سيئة، ما جعلها تقدم على هذه الخطوة أمامه بسبب الضغط النفسي الذي مارسه عليها، وأكدت أنها كذبت في البداية عن سبب حلاقة شعرها حيث كانت تحاول أن تجمل صورة حسام، لكنه تسبب لها في خسارة علاقتها بعائلتها ووالدتها.

كما خرجت شيرين عبد الوهاب عن صمتها وكشفت تفاصيل صادمة عن علاقتها به خلال فترة زواجهما، موضحة أنه كان يبتزها بكل الأساليب، إلى جانب العنف الذي كان يمارسه عليها من ضرب وسحل وإهانة.

شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

علاج شيرين من الإدمان وعودتها لحسام حبيب 

دخلت شيرين عبد الوهاب إلى المستشفى للتعافي من الإدمان، في مطلع شهر نوفمبر 2022، وخلال ترك الفترة وقف حسام حبيب بجانبها، ومن ثم عقدا الثنائي قرانهما في شهر نوفمبر عام 2022، بعد خروج شيرين من المستشفى وتعافيها من الإدمان.

وأعلنت شيرين خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب حينها، أنها كتبت كتابها على حسام حبيب بحضور أقرب المقربين لهما، مؤكدة عزمها على غلق صفحتها الشخصية أمام الجمهور حتى تنعم بحياة زوجية هادئة.

شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

كما حرصت شيرين على الاعتذار لجمهورها ولحسام حبيب عما بدر منها تجاهه قائلة: "أنا بطمن الناس عليا وبعتذر لحسام عن كلام صدر مني في يوم من الأيام، بس أنا في عصمة راجل طيب جدا وحبيب من البداية، ولو كنت طلعت قولت كلام عنه فدا شيطان بيحصل بين أي اتنين متزوجين".

الانفصال للمرة الثانية بين شيرين وحسام

وبعد انتشار أنباء على مواقع التواصل الاجتماعي تفيد وقوع خلافات بين حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب في المملكة العربية السعودية، بعد إحياء شيرين حفل روائع السنباطي، تم الطلاق بين حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب حتى أنها عادت إلى القاهرة دونه.

شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

وقامت بعدها شيرين بحذف جميع الصور التي تجمعها بزوجها السابق المطرب حسام حبيب على موقع الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام".

آخر ما وصلت له الأزمة

شهد اليوم السبت 6 يوليو، تداول أنباء عن وقوع خلاف جديد بين شيرين وحسام، وصل إلى حد تحريرها محضر ضده، اتهمته خلاله بالتعدي عليها بالضرب بفيلا خاصة في التجمع، ليكون حلقة جديدة في مسلسل الأزمات التي لا تنتهي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: