Close ad

تطورات جديدة في قضية اعتداء إمام عاشور على فرد أمن في مول شهير بالشيخ زايد

6-7-2024 | 20:28
تطورات جديدة في قضية اعتداء إمام عاشور على فرد أمن في مول شهير بالشيخ زايدإمام عاشور
أحمد السني

تواصل النيابة العامة في أكتوبر، التحقيق في البلاغ المقدم من فرد أمن بمول شهير في الشيخ زايد، يتهم نجم الكرة بالنادي الأهلي إمام عاشور بالاعتداء عليه بمساعدة آخرين.

موضوعات مقترحة

واستدعت النيابة نجم الأهلي إمام عاشور، لسماع أقواله حول الواقعة والوقوف على ظروفها وملابساتها. 

كما أمرت النيابة بصرف ٤ أشخاص في اتهامهم بالتحرش بزوجة اللاعب، بالضمان الشخصي.

وجاء في البلاغ المقدم من فرض أمن بمول شهير في منطقة الشيخ زايد أن نجم الأهلي إمام عاشور وآخرين اعتدوا عليه بعد زعمه أن زوجته تعرضت للتحرش في المول.

واستمعت النيابة إلى أقوال فرد الأمن مقدم البلاغ، والذي قال إنه فوجئ أثناء وجوده بمناوبة عمل في العيد في تمام الساعة 6:45 بنجم الأهلي إمام عاشور يقتحم المول ومعه آخرون، عددهم بين 10 إلى 15 شخصًا، وهو في نوبة غضب ويردد أن زوجته تعرضت للتحرش أثناء وجودها لمشاهدة فيلم سينمائي في المول.

وأضاف فرد الأمن أن إمام عاشور سبه واعتدى عليه وأمسك بملابسه وجذبه بشدة حتى سقط على الأرض، ثم تدخل رفقاؤه واعتدوا عليه بالضرب فتسببوا في إصابته، ودخوله في حالة إغماء قبل أن يستفيق مرة أخرى، وعند اطمئنان اللاعب ومرافقيه بأنه لم يصب بأذى انصرفوا من المول.

وتابع مقدم البلاغ بأنه وزملاؤه فوجئوا بثورة إمام عاشور واعتدائه عليهم، رغم أن زوجته تعرضت على حد قولها للتحرش الساعة 5:00 صباحًا، في وجود عدد كبير من أفراد الأسرة، ولم تبلغ الأمن بالواقعة نهائيًا، وبالتالي لم يتمكن رجال أمن المول من مساعدتها.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: