Close ad

ماجد المهندس يفتتح حفلات "جولة المملكة" ويستذكر "فنان العرب"

6-7-2024 | 19:05
ماجد المهندس يفتتح حفلات  جولة المملكة  ويستذكر  فنان العرب ماجد المهندس
سارة نعمة الله

افتتح "صوت الحب" ماجد المهندس، ضمن الفعاليات المصاحبة لبطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية التي دعا إليها المستشار تركي بن عبد المحسن آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في العاصمة السعودية الرياض، أولى السهرات الغنائية ضمن سلسلة حفلات  "جولة المملكة" لهذا الموسم التي تقام برعاية الهيئة العامة للترفيه وبالتعاون مع "برنامج جودة الحياة"، وذلك من تنظيم وإشراف "مجموعة روتانا للموسيقى".

موضوعات مقترحة

 وامتلأ مسرح "محمد عبده أرينا/ روح الحياة" موقع الحفل بحضور جماهيري مكتمل العدد (Sold out )، والذين تفاعلوا غناء وتصفيقا مع روائع الماجد التي اختارها للحفل بمصاحبة الفرقة الموسيقية الضخمة بقيادة المايسترو السعودي مدحت خميس.

 كما استذكر المهندس أمام الجمهور صديقه "فنان العرب" محمد عبده، قائلا:"وانا اغني اليوم ضمن حفلات "جولة المملكة" أتذكر فنان العرب الذي شاركني هذه الجولة العام الماضي، والله يشفيه ويعيده لنا بالسلامة" وفاجأ الجمهور بأن قدم لهم بصوته اغنية "بنت النور" تكريما لصاحبها المطرب محمد عبده .

ويعد هذا الحفل هو الأول لماجد المهندس الذي دشن فيه أغاني البومه الجديد حيث افتتح الحفل بأغنية "البضاعة" عنوان الألبوم والتي حققت وجميع الأعمال التي قام بتصويرها نسب مشاهدات مليونية عبر اليوتيوب وحسابات السوشيال ميديا. 

وكان في استقبال المهندس عند وصوله مكان الحفل سالم الهندي الرئيس التنفيذي لمجموعة روتانا للموسيقى، وبعد التقاطهما الصور التذكارية، توجها سويا لملاقاة أهل الإعلام والسوشيال ميديا، وفي إجاباته امتدح ماجد ما يحدث في المملكة قائلا:"الحمد لله صرنا في المملكة العربية السعودية سابقين في كل المجالات العلمية والثقافية والفنية والرياضية وغيرها وهذا كله بدعم من قيادتنا الرشيدة الله يطول في أعمارهم ويحفظهم لنا". 

وعن البومه الجديد " البضاعة" توجه بالشكر إلى روتانا على جهودها في انتاج وتسويق هذا العمل ، مضيفا :" تعبت لإنجاز أغاني هذا الالبوم وهو يحمل شكلا موسيقيا مختلفا عما هو موجود، وان شاء الله يعيش هذا الالبوم ويترك أثرا عند الجمهور ".

وحول حرصه على تقديم اغاني الفلكور وعدد كبير من الموروث الشرقي كما سمعناه في الجلسة الغنائية الأخيرة ، وكشف سرا قائلا:"هذه الأغاني تشكل جزءا كبيرا من شخصيتي الفنية ومن صغري وحتى قبل أن اصبح مشهورا كنت أتغنى بهذه الأعمال إلى أن سنحت لي الفرصة تقديمها بشكل مميز ومختلف ووصلتني أصداء رائعة عن كل ما غنيته في الجلسة الأخيرة".

وحول الأسماء الشابه التي يشجعها ولن يتردد في التلحين لها، امتدح المهندس اصوات المطربين الشباب عائض، فؤاد عبد الواحد، اميمة طالب، زينه عماد وداليا مبارك. 

الجدير ذكره ان حفل المهندس ضمن "جولة المملكة" هو غيض من فيض حفلات قادمة ، بينها: 

- تاريخ 10 يوليو عبد المجيد عبد الله في مسرح "محمد عبده أرينا-روح السعودية"/الرياض

- تاريخ 21يوليو : اصالة نصري واحمد سعد في مسرح "محمد عبده أرينا-روح السعودية "/ الرياض

- تاريخ 29يوليو : راشد الفارس واميمة طالب وفهد الكبيسي. في مسرح "محمد عبده أرينا-روح السعودية"/ الرياض

- تاريخ 6 اغسطس : نبيل شعيل وفرقة ميامي في مسرح "محمد عبده أرينا-روح السعودية"/ الرياض

- تاريخ 12 اغسطس: نوال الكويتية واحلام في مسرح "محمد عبده أرينا-روح السعودية"/ الرياض 

- تاريخ 16اغسطس: عبد المجيد عبد الله في جامعة الملك خالد/ أبها.


ماجد المهندسماجد المهندس

ماجد المهندسماجد المهندس

ماجد المهندسماجد المهندس

ماجد المهندسماجد المهندس

ماجد المهندسماجد المهندس

ماجد المهندسماجد المهندس
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة